فوز البوتاس على ذات راس ببطولة المرحوم فارس الشديفات بالكرك

2015 12 03
2015 12 03

de4e63f0c8201e68f4ffa7c079d4f884الكرك – صراحة نيوز – اختتمت أمس الأربعاء في الكرك بطولة المرحوم فارس الشديفات لقدامى اللاعبين بالكرك بمشاركة عدد من الاندية الرياضية بالمحافظة . وفاز بكأس البطولة فريق البوتاس بعد فوزه على فريق ذات راس بخمسة أهداف مقابل هدفين بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين 3-3 في الشوطين الاول والثاني .

  وحضر المباراة النهائية التي اقيمت بمدينة الأمير فيصل بن الحسين الرياضية في الكرك ذوو المرحوم فارس الشديفات ورؤساء الأندية الرياضية بالكرك ، وتم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والمؤسسات الاعلامية .

  وقال رئيس جمعية العصر الاردني التي نظمت البطولة الدكتور مراد النوايسة ان البطولة نظمت تكريما وتقديرا لجهود المرحوم الشديفات الذي كانت له بصمات واضحة على مستوى الرياضة الأردنية ، مشيرا الى ان هذه البطولة تهدف ايضا الى تفعيل الحراك الرياضي على مستوى الاندية الرياضية في المحافظة.

  وأشاد المنسق الاعلامي للبطولة الكابتن تحسين النوايسة بالمؤسسات التي اسهمت في انجاح مثل هذه البطولة الكروية ، لافتا الى ان الفرق التي شاركت فيها ضمت ذات راس والمزار الجنوبي وغور الصافي وشباب ادر والشهابية والزيتونة وجمعية العصر وبلدية الكرك الكبرى.