فوز نزلاء سواقة على أم اللولو بكرة القدم

2013 02 11
2013 02 11

أقيمت اليوم المباراة النهائية لبطولة دوري نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل لخماسيات كرة القدم بين فريقي نزلاء مركز إصلاح وتأهيل سواقة و مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو .

وانتهت المباراة التي جرت وقائعها في مركز إصلاح وتأهيل الموقر1  بفوز فريق نزلاء إصلاح سواقة على نزلاء إصلاح أم اللولو بنتيجة (4- 2) .

من جانبه قال العميد هاني المجالي مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل أن تنظيم هذه البطولة يأتي تجسيداً لسياسة الإدارة الإصلاحية لنزلاء المراكز والعودة بهم أسوياء فاعلين إلى مجتمعهم قادرين على تحمل المسؤولية واشعاراً للنزيل أنه ليس بمعزلٍ عن العالم الخارجي فهو جزء من نسيجه الوطني الفاعل القادر على التغيير .

وأضاف العميد المجالي أن هذه المباراة جاءت في إطار مجموعة من النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تنظمها الإدارة وبشكل دوري بهدف رفع سوية النزيل رياضياً وثقافياً ونفسياً وبما ينعكس ايجاباً على سلوكه داخل مراكز الإصلاح والتأهيل ويجنبه تكرار ما ارتكبه من أخطاء أدت إلى دخوله مركز الإصلاح والتأهيــل .

من جانبهم ثمن النزلاء ما تقوم به إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل من جهود مضنية لها الدور الكبير والفاعل في التخفيف عنهم في ظل ظروف الاحتجاز التي يعيشونها داخل المركز مؤكدين أنهم الآن وفي ظل المعاملة الحسنة والرعاية الطيبة التي يحضون بها داخل المراكز قادرين على ممارسة هواياتهم ونشاطاتهم المختلفة التي اعتادوا ممارستها عندما كانوا خارج أسوار هذه المراكز .

وفي نهاية المباراة التي حضرها عدد من مدراء مراكز الإصلاح والتأهيل ونزلاء من مختلف المراكز سلم العميد المجالي الكأس للفريق الفائز والميداليات على أعضاء الفريقين  .