فولكس واجن تستضيف بالدوحة نجوم كأس العالم لبدء معسكر بايرن ميونخ التدريبي

2015 01 08
2015 01 08
a111صراحة نيوز – تستعد فولكس واجن الشرق الأوسط لإستضافة نادي بايرن ميونخ في المعسكر التدريبي السنوي للفريق في الدوحة في الفترة ما بين 09 إلى 17 يناير، بحضور ستة أعضاء من الفريق الفائز بكأس العالم.

وفي شراكة مع اتحاد قطر لكرة القدم، الشريك الداعم لفولكس واجن الشرق الأوسط على مدى السنوات الأربع الماضية، تم الترتيب لعودة فريق بايرن ميونخ – بما في ذلك الهداف ماريو غوتس الذي احرز هدف الفوز في كأس العالم – إلى المعسكر التدريبي السنوي الخامس في قطر والذي سيعقد في أكاديمية “أسباير قطر”، أكاديمية رياضية وطنية معترف بها عالميا.

وسيشارك في المعسكر أعضاء من الفريق الفائز بكأس العالم وهم مانيول نيور، جيروم بواتينغ، باستيان شفاينشتايجر و توماس مولر. كما سيتاوجد ايضا ارجن روبن، لاعب المنتخب الهولندي، و دانتي، لاعب المنتخب البرازيلي.

بهذه المناسبة قال كارل هاينز رومينيجه، رئيس مجلس الإدارة التنفيذية في نادي بايرن ميونخ: “يوفر التدريب في الدوحة للفريق أفضل ظروف التدريب لأشهر الشتاء، إلى جانب مرافق رياضية ممتازة.”

وأضاف: “يتطلع أعضاء الفريق بشغف للعودة إلى قطر كل عام وإلى الترحيب الحار الذي يتلقونه من قبل مشجعي كرة القدم المحليين. وأود أن أعرب عن امتناني لفولكس واجن الشرق الأوسط لإستضافة الفريق مرة أخرى.”

سيقوم الفريق أثناء إقامتهم في قطر بالمشاركة في مباراة ودية مع فريق نجوم قطر يوم الثلاثاء و الموافق 13 يناير الساعة الثامنة مساءً.

إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: “نحن نقدر جدا التعاون المثير للإعجاب لنا مع فريق كرة القدم الأول في ألمانيا، والتآزر الطبيعي بين كل من فولكس واجن وبايرن ميونخ – مع نجاح الفريق باستمرار في تقديم أفضل أداء لكرة القدم ليستمتع الناس به في جميع أنحاء العالم، في حين تقدم فولكس واجن أفضل هندسة ألمانية لعملائها حول العالم.”

a333a444