فيديو .. صوت الأردن يعانق فلسطين من جديد بأغنية يا جبل ما يهزك ريح

2015 07 20
2015 07 20
222222222* تجهيزات غير مسبوقة لحفل إفتتاح جرش “الخميس القادم ”

صراحة نيوز – أنهى صوت الاردن الفنان عمر العبداللات من تسجيل أغنية جديدة لفلسطين بعنوان ” يا جبل ما يهزك ريح ” وهي من كلماته وألحانه فيما قام بتوزيع العمل الموزع الموسيقي محمد القيسي .

والجذير بالذكر أن هذه الأغنية من إنتاج مجموعة المناصير وياتي إطلاق الأغنية متزامنا مع حلول عيد الفطر السعيد لتكون بطاقة معايدة تقدمها مجموعة المناصير والفنان عمر العبداللات للشعب الفلسطيني الحبيب في جميع أنحاء العالم .

وتقول كلمات الاغنية :

لفيت كل المدن والهند والصين.. وخليت راسي فوق ما نزلت عيني.. ومهما عليا قست ايامك يالدهر يكفيني كل الفخر اني فلسطيني ….

ع المجوز ندبك ونطيح فـلسطينية مــا نطيح …. روسنا بالعلالي ويـــا جبل مـــا يهزك ريــــح

وسبق للفنان عمر العبداللات أن غنى لفلسطين مجموعة كبيرة من الأغاني والأهازيج الوطنية ومنهم يا غزة يا الجنة وقادم قادم وأوبريت أبواب القدس وغيرهم من الأعمال ، كما وأختيرت أغنية قدس الأوطان كأفضل أغنية تغنت لفلسطين .

علما بأن صوت الأردن سيحيى حفلا فنـيـــا اليوم فـي مهرجان البيرة الرابع للثقافة فــي رام الله على ستاذ البيرة الدولي ، علماُ بأن بطاقات الحفل مباعة بالكامل ، حيـث عبر الفنان عمر العبداللات في سياق آخر عـن سعادتــه الغامرة بحضوره لمدينة البيرة في رام الله لإحياء الحفل ، وعبـر عـن حـمـاسـه الشـديـد لملاقــاة محبـيــه وجمهــوره العريض في وطنه الثاني فلسطين .

من جهة أخرى، يستعد صوت الأردن ليكون نجم مهرجان جرش في افتتاح دورته الثلاثين في المدينة الأثرية ، في ليلة خاصة يحيها مساء يوم الخميس القادم الموافق 23-7-2015 ، ليقدم مجموعة من أغانيه الجديده والقديمه فيما وسيطلق أغنية ” يا جبل ما يهزك ريح ” للمرة الأولى في الأردن على مسرج مهرجان جرش ، وفي نفس الوقت تراهن إدارة المهرجان على الشعبية الكبيرة التي يحظى بها العبداللات ، لتحقيق أبرز انطلاقة جماهيرية ، حيث شهدت تذاكر الفنان عمر العبداللات إقبالا شديداً قبيل بدء حفلته الغنائية المقررة يوم الخميس القادم وفي تصريح خاص للمدير التنفيذي لمهرجان جرش السيد محمد ابو سماقة أن إدارة المهرجان تفكر بإصدار طبعة جديدة لحفل الفنان العبداللات .

من جهة أخرى ، سيغادر صوت الأردن صوت زين عمر العبداللات على متن الملكية الاردنية الراعية والتي تعتبر الراعية لنشاطاته الفنية بجولة فنية عربية وأوروبية لإقامة مجموعة من النشاطات الفنية

11778234_394039084128441_81482493_n