فيديو.. فلبينية تقتحم محل صرافة في ابو ظبي لسرقته بمسدس لعبة

2015 03 15
2015 03 15
10صراحة نيوز – رصد – أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عن إلقاء القبض على سيدة منقبة، خلال شروعها بالسطو على محل صرافة في العاصمة الإماراتية.

حادثة إجرامية جريئة في بلد يعد من الدول الأكثر أماناً في العالم، هو وصف ينطبق تماما على عملية السطو المسلح التي شهدتها مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة من امرأة حاولت و بجرأة كبيرة السطو على أحد محلات الصرافة في أبوظبي.

وحسب شرطة أبوظبي، فإن المشتبه بها عاينت المحل لدراسته أولا ومن ثم اقتحمته وهي تضع ساتراً قماشياً أسود على وجهها وغطاء أبيض اللون على رأسها وساترا قماشيا أسود فوق مسدسها ليصعب على الناظر تمييزه والتعرف على حقيقته والذي هو في الأصل لعبة، كما كانت ترتدي في يديها قفازات سوداء، للحيلولة دون التعرّف على بصماتها.

وكي لا ترصدها كاميرات المراقبة داخل محل الصرافة، وبعد اقتحامها الصرافة، هددت العاملين بالقتل ما لم ينصاعوا لطلبها بإعطائها النقود التي بحوزتهم.

ولم يتطلب الأمر كثيرا من الوقت حتى تدخلت شرطة أبو ظبي وسيطرت على الموقف وألقت القبض على المتهمة التي اتضح أنها فلبينية مخالفة لقانون الإقامة.

وبتفتيشها عُثر بحوزتها على سكين كانت تخفيه في حقيبتها، وبررت المتهمة فعلها بأنها كانت تحتاج لمبلغ 140 ألف درهم لتسديد ديونها.