في الطفيلة ” شارعنا باتجاه واحد “

2016 10 19
2016 10 19

bhصراحة نيوز – اطلقت جمعية سيدات الطفيلة الخيرية، بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في الطفيلة مبادرة ” شارعنا باتجاه واحد”، لكسب التأييد لتعديل مسار الحركة المرورية لتكون باتجاه واحد بدلا من اتجاهيين، للحد من الازمة المرورية داخل الوسط التجاري.

وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في الطفيلة جميل علي الحجاج، ان اطلاق هذه المبادرة جاء بعد تزايد الشكاوى من قبل المواطنين ومطالبهم المتكررة بضرورة حل مشكلة الازمة المرورية في الوسط التجاري، من خلال ايجاد مسرب واحد للمركبات وتفعيل الطريق الموازي، بما يسهم في انسيابية الحركة المرورية والحد من الحوادث والاصطفاف العشوائي لمركبات.

واضاف ان حملة تواقيع بوشرت بغية كسب التأييد لتعديل اتجاه السير بالشارع الرئيسي ليكون باتجاه واحد بدلا من اتجاهين، حيث جاءت هذه المبادرة لمصلحة مستخدمي الطريق من سائقين ومشاة، في ضوء تزايد اعداد المركبات وانعدام المواقف العامة والاشارات الضوئية والجسور التي تسهم في المحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين، عدا عن تزايد حوادث الدهس والتعديات على ارصفة المشاة.

واضاف أن هذه المبادرة ستسهم ايضا في الحد من البسطات المنتشرة على جانبي الطريق، وتسهيل حركة المواطنين داخل الوسط التجاري في وقت سيتم فيه ايصال هذه المبادرة الى اصحاب القرار في الطفيلة.