في عمان طاسة وضايعة والأهالي يطالبون بتدخل الجيش

2013 12 13
2013 12 14
23صراحة نيوز – ماجد القرعان – يبدو ان عدم التنسيق بين مختلف الجهات الرسمية المعنية بمعالجة تداعيات العاصفة الثلجية في العاصمة عمان وراء العديد من المشكلات القائمة  وتذمر المواطنين في مختلف المناطق ما يؤشر الى ان غرفة العمليات الرئيسية التي تجمع كافة الاطراف تواجه صعوبات في الاستجابة للملاحظات التي تصلها من اصحاب الحاجات .

واكد مواطنون صعوبة التواصل مع غرفة العمليات الرئيسة ومختلف غرف الطوارىء التي اعلنت عنها الجهات المعنية وتزداد معاناتهم في حالة تمكنهم من الاتصال حيث يتلقون اجابات مطمئنة بانه سيتم معالجة المشكلة .

وقال مواطنون  في متابعة لموقع صراحة نيوز ان واقع الحال في مختلف مناطق العاصمة يؤكد فشل الاجهزة في معالجة هذه التداعيات حيث ثبت عدم استعدادها وعدم وجود ادنى تنسيق فيما بينها والمثلة على ذلك كثيرة ومنها انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عديدة ولساعات طويلة ومئات المركبات المحاصرة في مختلف شوارع العاصمة ممن تقطعت بهم السبل والمعرضين للخطر نتيجة تدني درجات الحرارة ونفاذ الوقود من بعض المركبات وعدم قدرتهم على مغادرة مركباتهم للعودة الى منازلهم بسبب حالة الانجماد الشديدة .

وزاد البعض منتقدين اداء كوادر أمانة عمان في فتح الطرق ومعالجة العبارات ان ما يقومون به ما هو الا استعراض وكذلك الأمر بالنسبة لكوادر شركة الكهرباء الذين حجتهم عدم توفر مركبات لديهم قادرة على ايصالهم الى اماكن وجود الاعطال محملين المسؤولية الى وزارة الداخلية .

ودعا مواطنون الى ان يتم الاستعانة بآليات القوات المسلحة الاردنية وبخاصة من اجل فتح الطرق الرئيسة والفرعية وانقاذ من تقطعت بهم السبل .

27 28 29 32 31 30

24 25 23