قائمة حزب الاتحاد تتقدم في الأغوار الشمالية
الخشمان : المشاركة في الانتخابات الخطوة الأهم للقضاء على الفساد ومحاربة الفاسدين

2013 01 14
2013 01 14

اكد اهالي  منطقة الاغوار الشمالية ووجهائها والفعاليات الشعبية فيها على وقوفهم خلف قائمة”الاتحاد الوطني” برئاسة الكابتن محمد الخشمان .

واعرب اهالي منطقة الاغوار الشمالية  في مهرجان تأييد ومؤازرة اقاموه اليوم في منطقة المشارع عن تأييدهم للبرنامج الانتخابي للقائمة الوطني ورؤاه السياسية والاقتصادية والاجتماعية للخروج من الازمات التي تسيطر على المشهد العام في  الاردن جراء اجراءات وسياسات ادت الى افقار المواطن الاردني .

وخاطب رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني رئيس قائمة الاتحاد الوطني الاردني الكابتن محمد الخشمان مؤكدا على انهم حماة الحدود وحراس الارض ومزارعيها .

واشار الى ان الشعب الاردني ياكل قوته من هذه الارض التي تحرثونها بايديكم ولهذا كان حزب الاتحاد الوطني  حريصا كل الحرص على التواصل معكم وتعرفنا على كل قضاياكم وحملناها معنا وبلورناها الى برامج عملية نحملها معنا الى البرلمان لنعمل معا من اجل تطبيقها لاحقاق الحق وانصاف ابناء الاغوار.

واكد على ان المشاركة في الانتخابات النيابية هي المحطة الاهم على سبيل انصاف المواطن وايصال صوته وتمكينه من المشاركة بفاعلية في  صنع القرارات التي تهم حياته اليومية .

واستعرض أبناء الاغوار الشمالية في كلمات القوها خلال المهرجان  الواقع الصعب الذي يعاني منه ابناء منطقة الاغوار نتيجة سياسات التهميش التي طبقت على ابناء المنطقة على مدى سنوات عديدة.

وطالبوا حزب الاتحاد الوطني الاردني عبر نوابه في البرلمان بعدما يتحقق لهم النجاح في الوصل الى قبة البرلمان  السابع عشر بان يتم انصاف  ابناء منطقة الاغوار الشمالية ودعم المزارعين فيها والعمل على تطوير البنية التحتية في المنطقة .

واشاد المتحدثون بمسيرة حزب الاتحاد الوطني الاردني الذي اعتمد سياسة التواصل المباشر مع ابناء الاردن في مختلف المناطق في المدن والقرى والبوادي والمخيمات الامر الذي مكنه من خلال جولاته في ربوع الاردن من تكوين صورة واضحة عن واقع حال المواطن الاردني ومعاناته بسبب سياسات الفقر التي ادت الى هدر ثروات الوطن .

ودعوا الى محاربة الفساد بكافة اشكاله والقضاء على مؤسسته  ورموزه الذين تغولوا على كل القطاعات واهدروا خيرات الوطن وتركوا المواطن وحيدا يواجه الازمات الاقتصادية والاجتماعية والديون المتراكمة على الدولة .

وتحدث في المهرجان الخطابي عضو قائمة الاتحاد الوطني  المرشح المحامي علي خلف الرياحنة والعميد المتقاعد احمد نوفان النوافلة وعدد من وجهاء وأبناء منطقة الاغوار الشمالية.