قاعة خاصة بكبار زبائن”زين”في مبنى المطار الجديد

2013 02 19
2013 02 19

أعلنت شركة زين عن تخصيص قاعة لتقديم خدمات حصرية لكبار زبائنها في مقصورة كبار الزوار في مبنى المسافرين الجديد لمطار الملكة علياء الدولي لتمنحهم من خلالها فرصة الاستفادة من خدمات كبار الزوار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن أحمد هناندة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء، ان زين تولي اهتماماً كبيراً لزبائنها، وتحرص على منحهم خدمات ذات قيمة مضافة تضمن لهم التفرد والتميز وهذه الخطوة تأتي ضمن سلسة خطوات تنتهجها الشركة لتقدير زبائنها وضمن باقة من برامج الولاء التي ستقدمها زين في العام2013 لتشمل جميع زبائنها.

وبين أن كبار زبائن زين سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات المميزة ذات المواصفات العالية ووسائل الراحة والاسترخاء التي توفرها مقصورة كبار الزوار في المطار بما في ذلك استخدام خدمات الانترنت عالية السرعة، ومكان مخصص لعقد اجتماعات الاعمال وشاشات ثلاثية الابعاد، اضافة الى تقديم المشروبات والماكولات الخفيفة أيا كانت شركة الطيران أو درجة سفر الراكب طالما أنه من كبارزبائن شركة زين.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي” كيلد بنجر في البيان ان تخصيص قاعة لكبار عملاء شركة زين يتماشى مع هوية المطار الجديد الحريصة على توفير أحدث المرافق والتسهيلات التي ستمنح جميع المسافرين تجربة ممتعة وعصرية.

يشار الى انه تم اختيار شركة زين لتكون مشغل شبكة الاتصالات والمعلومات في مبنى المسافرين الجديد في مطار الملكة علياء الدولي بعد العطاء الذي طرحته مجموعة المطار الدولي لإستقطاب عروض تشغيل وادارة شبكة الإتصالات في مبنى المسافرين الجديد بشكل يضمن أفضل الخدمات وأجودها للزوار ومزوّدي الخدمات التجارية.