قرارات اتحاد الاعلام الرياضي

2013 11 12
2013 11 12

98عمان – صراحة نيوز –  جدد اتحاد الاعلام الرياضي الثقة بالزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد لرئاسة الإتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربي للصحافة الرياضية التي ستعقد في عمان خلال الأسبوع الأخير من شهر كانون الثاني المقبل والتي سيتم خلالها انتخاب مجلس إدارة جديد للإتحاد.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لإتحاد الإعلام الرياضي فقد جاء تجديد الثقة بالإجماع بالزميل محمد جميل عبد القادر لرئاسة الإتحاد العربي للصحافة الرياضية للمرحلة المقبلة تقديراً لدوره ومكانته وتتويجاً لنجاحاته التي حققها خلال توليه رئاسة الإتحاد العربي في الدورتين السابقتين.

وأكد إتحاد الإعلام الرياضي اعتزازه باحتضان عمان المقر الدائم للإتحاد العربي للصحافة الرياضية وحرصه على إنجاح اجتماع عموميته ودورته الانتخابية المقبلة ودعم مرشحه للرئاسة وحرصه على تعزيز الحضور الأردني في المرحلة المقبلة.

وبينما تقرر تشكيل الوفد الأردني لاجتماعات عمومية الإتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر (رئيس الإتحاد) وعضوية الزميلين شبلي الشطرات (النائب الأول للرئيس) وعاطف عساف (الأمين العام) وإعداد ورقة عمل أردنية لعرضها على عمومية الإتحاد العربي بهدف الإسهام في تطوير أداء هذا الإتحاد وتعزيز حضور التواجد الأردني.

وكان من بين القرارات الأخرى لإتحاد الإعلام الرياضي خلال جلسته ترشيح الزميل محمد قدري حسن لتكريمه في العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي تستضيفه الإمارات خلال النصف الثاني من شهر كانون أول القادم.

وجاء ترشيح الزميل محمد قدري حسن تتويجاً لخبراته في مسيرة الإعلام الرياضي الممتدة منذ عام 1978.

كما تقرر وبناءً على خطاب اللجنة الأولمبية ترشيح الزميلة منال بزادوغ النائب الثاني لرئيس اتحاد الإعلام الرياضي ود. ماجد عسيلة عضو المجلس للمشاركة في ورشة العمل التي تعقد في عشق أباد يومي 28 و29 من الشهر الجاري وتنظمها اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأسيوية للصالات المغلقة والألعاب القتالية التي تستضيفها تركمنستان عام 2017.

وتقرر كذلك الموافقة على تنسيب لجنة الشمال المنبثقة عن الإتحاد لإقامة ورشة عمل شبابية في لواء الأغوار الشمالية تحت عنوان ” دور الإعلام الرياضي في تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في لواء الأغوار الشمالية ” باستضافة من نادي الشيخ حسين.