قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

2016 08 04
2016 08 04

f7a6b9db7bc8872cb889da31b7b9904bصراحة نيوز – أجّلَ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في الاعتماد الخاص لتخصص (طب الأسنان/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، لحين قيام الجامعة باستكمال النواقص.

كما أجل المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة الطيران/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، لحين قيام الجامعة باستكمال النواقص.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الاقتصاد/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية، والاعتماد الخاص لتخصص (الأدب الإنجليزي/برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة، والاعتماد الخاص لتخصص (التربية الإسلامية/ برنامجي الماجستير والدكتوراه) في جامعة اليرموك.

وقرر المجلس تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (نظم المعلومات الإدارية/ برنامج البكالوريوس)، والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (الفقه وأصوله/ برنامج الدكتوراه) في جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

وأجل البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (التمويل والمصارف/ برنامج البكالوريوس) لحين استكمال النواقص، وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (نظم المعلومات الإدارية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس)، والاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة / برنامج البكالوريوس)، وتأجيل البت في الاعتماد الخاص (الموهبة والابداع / برنامج الماجستير) في جامعة عمان العربية.