قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

2015 04 22
2015 04 22

981506f60a97b91363d324f12a869709عمان – صراحة نيوز – وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصصات التحاليل الطبية/ برنامج البكالوريوس والهندسة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس في جامعة الحسين بن طلال.

وحسب بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء عن المجلس، وافق المجلس على تأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصصات التصوير الاشعاعي/ برنامج البكالوريوس والهندسة الميكانيكية/ برنامج البكالوريوس في جامعة الحسين بن طلال.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (دكتور صيدلة/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الاردنية واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات الادارة والتدريب الرياضي/ برنامج البكالوريوس والتأهيل الرياضي / برنامج البكالوريوس في الجامعة الهاشمية.

وقرر المجلس الموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الاهلية والاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا الوسائط المتعددة والجرافيك/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة / فرع الأردن وتأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج الماجستير) في جامعة الاسراء.

كما قرر المجلس ايقاف قبول طلبة جدد في تخصص (تمريض الاطفال/ برنامج الماجستير) في كلية الاميرة منى للتمريض والمهن الطبية / جامعة مؤتة وتشكيل لجان لدراسة طلبي الاعتماد الخاص لتخصصي (الصحافة / برنامج البكالوريوس)، و(الاذاعة والتلفزيون/ برنامج البكالوريوس) المقدمين من جامعة البترا.