قرارات هيئة اعتماد التعليم العالي

2015 03 04
2015 03 04

11صراحة نيوز – قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور عصام جلهم رئيس المجلس بالوكالة تأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (نظم شبكات الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

وبحسب بيان صحفي صدر الاربعاء عن المجلس فقد قرر المجلس تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية – كلية الهندسة التكنولوجية.

ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الإرشاد النفسي والتربوي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا وتأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الأعمال الالكترونية / برنامج الماجستير) في جامعة جدارا لحين قيام الجامعة بتعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس المتفرغين تخصصهم الدقيق الأعمال الالكترونية.

كما وافق على الاستمرار في الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (القانون/ برنامج الماجستير) في جامعة جدارا والسماح لجامعة الزرقاء البدء في التدريس في تخصص (الاذاعة والتلفزيون / برنامج البكالوريوس) اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015/2014 وقرر المجلس تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة لكلية (قرطبة/ كلية مجتمع متوسطة) وتجديد عقد عميد كلية (غرناطة/ كلية مجتمع متوسطة) الدكتور محمد سليمان جرادات لدورة جديدة ونهائية.