قناة ” ماجد للأطفال” تبدأ بثها

2015 09 27
2015 09 27

11910103_1509537206026725_1477447619_nصراحة نيوز -أعلنت مؤسسة “أبوظبي للإعلام” عن انطلاق البثّ الرسمي لقناة ماجد للأطفال، المبادرة المكرسة خصيصاً لتقديم المحتوى الترفيهي و-التربوي للأطفال في المنطقة العربية. وقد بدأ بثّ البرامج والعروض على الهواء ابتداءً من الجمعة 25 سبتمبر خلال عطلة العيد.

وتستند قناة ماجد الجديدة إلى مجلة الأطفال الشهيرة “مجلة ماجد” التي رسّخت حضورها في المنطقة على مدى 37 عاماً. وقد أطلقتها مؤسسة أبوظبي للإعلام لتقدم لجمهور الصغار محتوىً غنياً يسلط الضوء على العادات والتقاليد والقيم الأصيلة التي تفتخر بها دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية. وتبدأ قناة ماجد رسمياً ببث مجموعة غنية من برامج الأطفال الترفيهية محلية الصنع والمقدمة باللغة العربية ابتداءً من يوم الجمعة بما في ذلك الرسوم المتحركة والبرامج الحوارية حيث يظهر في بعض هذه البرامج مجموعة من شخصيات المجلة الشهيرة مثل “ماجد” و”كسلان” و”كراملة” وأمونة.

يذكر أن “ماجد للترفيه”، وهي مؤسسة تابعة لشركة أبوظبي للإعلام جرى تأسيسها –لتطوير المحتوى الإعلامي المخصص للأطفال، قد قامت بإنتاج ما يزيد على 150 ساعة من المحتوى خلال فترة قصيرة تصل إلى 6 أشهر، بما في ذلك 70 ساعة من محتوى الرسوم المتحركة، لتقديم برامج ترفيهية تعليمية غنية تستند إلى شخصيات المجلة بغية صقل وتطوير المواهب العربية الشابة وتعزيز ورعاية الابتكار.

وتقدم شبكة قنوات أبوظبي للإعلام مجموعة متنوعة من الموضوعات من السياسة إلى الثقافة والأعمال. لكن من خلال إضافة قناة “ماجد” ستوسع المؤسسة نطاق المحتوى التي تقدمه من خلال التركيز على توفير محتوى ترفيهي تربوي غني وهادف يسلط الضوء على ثقافة وتراث الإمارات والمنطقة العربية.