كابيتال بنك الراعي الذهبي لمعرض توظيف أخطبوط السادس

2015 09 13
2015 09 13

_89434_aaaaصراحة نيوز – اعلن كابيتال بنك عن رعايته الذهبية لمعرض توظيف أخطبوط السادس الذي اقيمت فعالياته يومي التاسع والعاشر من أيلول الحالي في مدينة الحسين للشباب، وذلك تماشياً مع استراتيجية البنك بدعم مسيرة الخريجين الجدد بفعالية واستقطابهم للالتحاق بالقطاع المصرفي.

واقام كابيتال بنك جناح للتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة في البنك إلى جانب استعراض ملامح ومزايا البيئة المهنية، واستقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية للباحثين عن العمل.

وفي تصريح لمدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية حول رعاية المعرض ” ان رعاية البنك لهذا المعرض الاكبر من نوعه على مستوى المملكة يأتي وانطلاقًا من اهتمام البنك وجهوده المتواصلة للمساهمة في توفير فرص ، كجزء من سعي كابيتال بنك لدعم الشباب وتمكينهم اجتماعياً واقتصادياً من خلال حصولهم على وظائف تناسب مؤهلاتهم ولدمجهم بسوق العمل .

واضاف قمحية إن النمو الكبير الذي يشهده كابيتال بنك حاليا، يستوجب توظيف خريجين متميزين وبمختلف التخصصات، وأن المعرض يمثل فرصة ذهبية تتيح للشباب التعرف على كابيتال بنك والبيئة الوظيفية التي يتميز بها وتقديم سيرهم الذاتية لبناء مسيرتهم المهنية لتحقق طموحاتهم المستقبلية.