كابيتال بنك يحصد جائزة البنك الاسرع نمواً في الأردن

2013 06 30
2013 06 30

798فاز كابيتال بنك ثالث أكبر بنك في الاردن من حيث رأس المال بجائزة ” البنك الاسرع نمواً في الأردن ” ضمن جوائز ذا بانكر الشرق الاوسط لعام 2013. واستلم الجائزة السيد هيثم قمحية مدير عام كابيتال بنك ، وقد تم الاعلان عن هذه الجائزة في حفل اقامته مجلة بانكر التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز والتي تعدّ من ضمن أبرز المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والاقتصادية على مستوى العالم في حفل أقيم في فندق أبراج الإمارات وشارك فيه العشرات من البنوك .

هذا وقد جاء اختيار كابيتال بنك لهذه الجائزة لتحقيقه ارباحاً صافية غير مسبوقة في عام 2012 بلغت 22 مليون دينار اردني ، مع نمو في اجمالي الدخل وعلى مستوى المجموعة من 53.5 مليون دينار الى 80 مليون دينار .

وقال رئيس مجلس ادارة كابيتال بنك باسم خليل السالم إن حصول كابيتال بنك على هذه الجائزة لهو تأكيد على النجاحات المستمرة التي يحققها البنك في كافة المجالات سواء من عملنا داخل الاردن او من خلال الشراكة التي تربطنا مع المصرف الأهلي العراقي والذي يمتلك فيه ما نسبته 72 % من رأسماله .

واضاف السالم ان شراكتنا مع المصرف الاهلي العراقي ساهم بدور كبير بتعزيز القواعد التي عمل على تأسيسها كابيتال بنك في الأعوام السابقة، ببناء علاقات مع بنوك ومؤسسات إقليمية وعالمية تبحث عن سبل لتنمية أعمالها في السوق الأردني والعراقي، حيث عمد البنك على بناء وتعزيز هذه الثقة من خلال تنمية هذه العلاقات لتحفيز نمو الدخل من تمويل التجارة والمشاريع، هذا بالإضافة إلى أننا عملنا على تسهيل التعامل ما بين البنكين لعملائنا من أجل إعطاء خدمة شاملة لعملائنا سواء كانوا في الأردن أو العراق .

وصرح هيثم قمحية، مدير عام كابيتال بنك على هذه المناسبة قائلاً نحن فخورون بالفوز بجائزة البنك الاسرع نمواً في الأردن ، ونرى في هذا التكريم والإنجاز حافزاً وإضافة قًيمة لجهودنا الرامية إلى توسعة أعمالنا .

وأشار قمحية ان هذا الانجاز هو حصيلة الثقة العالية التي تمتع بها البنك من خلال تقديم أفضل المنتجات المصرفية وفق أعلى المعايير الدولية ، للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والافراد بالإضافة الى ما نقدمه من منتجات متخصصة للصناعيين والمشروعات الصديقة ، وهو ما يشكل حافزاً لبذل المزيد من الجهد والإمكانيات لتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل ليبقى كابيتال بنك من البنوك الرائدة ليس على المستوى المحلي فحسب وانما على المستوى الاقليمي ايضاً .