كابيتال بنك يزور أطفال قرى SOSعمان ويقيم مأدبة افطار لأطفال القرية

2014 07 24
2014 07 24

123صراحة نيوز – سعياً للتواصل مع فئات المجتمع المحلي كافة، وضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي يقيمها البنك خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، اقام كابيتال بنك مأدبة افطار في جمعية قرى الأطفال SOS في عمّان لمجموعه من الاطفال المقيمين فيها بالإضافة الى المشرفات عليهم.

فريق من موظفي كابيتال بنك شارك في هذه الزيارة وتناول طعام الإفطار مع الأطفال، بالإضافة إلى مشاركته بتويع الحقائب المدرسية هدايا العيد وتوزيع الحقائب المدرسية عليهم في جو عائلي.

وحول هذه الزيارة تحدث خلدون ربابعة مدير دائرة التسويق والاتصال المؤسسي، قائلاً: تأتي هذه الزيارة في سياق تنفيذ استراتيجية البنك اتجاها خدمة المجتمع المحلي وذلك بتقديم خدمات مجتمعية تعزز معاني وقيم الترابط والتكافل الاجتماعي.

ونوه ربابعه ان من واجبنا كمؤسسة خاصة أن نقدم الدعم لمؤسسات المجتمع المدني، سواء المادية منها او المعنوية ، ونحن سعداء لأننا ساهمنا في إدخال البهجة والسرور على وجوه الأيتام في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف ربابعه، إن مشاركة كوادر البنك فيهما، يجسد إدراكنا لأهمية تعزيز التواصل فيما بينهم وبين أطفال القرية، مدركين بأن العمل الجماعي يساهم بفاعلية أكبر في الوصول إلى التنمية الاجتماعية المنشودة’.

ومن الجدير بالذكر بأن كابيتال بنك يتكفل سنوياً برعاية بيتين من بيوت القرية والتي يبلغ عدد الأطفال فيهما 18 طفل بالإضافة إلى الأمهات .