كابيتال بنك ينظم يوما وظيفيا

2015 10 18
2015 10 18

تنزيل (1)صراحة نيوز – – اقام كابيتال بنك يوما وظيفيا مفتوحا خاصا به في مجمع الملك حسين للأعمال لاستقطاب الشباب الطموح للعمل لدى البنك وبمختلف التخصصات.

وقال بيان أصدره البنك، اليوم الأحد، إن اليوم الوظيفي الذي يعد أول مبادرة على مستوى البنوك والشركات الخاصة في المملكة، لاقى إقبالا من الراغبين بالانضمام للعمل في القطاع المصرفي، واعتبروا “البنك نموذجا جاذبا للطاقات الشابة من حيث بيئة العمل والتوجه المبتكر للخدمات والمنتجات التي يطرحها”.

وقال مدير عام البنك هيثم قمحية “نسعى بإقامة هذا اليوم الوظيفي لمنح الفرصة للشباب الطموح للعمل والانضمام إلى أسرة كابيتال بنك”، مشيرا الى جهود البنك المتواصلة للمساهمة في توفير فرص عمل، وسعيه الدائم لدعم الشباب الطموح وتمكينهم اجتماعيا واقتصاديا من خلال حصولهم على وظائف تناسب مؤهلاتهم ولدمجهم بسوق العمل”.

واضاف ان البنك يركز على اختيار الشباب الكفؤ الطموح القادر على تحقيق الانجاز، منوها بأن المفاضلة بين الشباب تمت وفقا للإرادة والرغبة عند الشباب والشابات لبناء مستقبلهم المهني والعملي من خلال “البيئة الواعدة التي يتميز بها كابيتال بنك لإعدادهم ليكونوا قادة الغد”.

وبحسب البيان، تميز اليوم الوظيفي بإجراء الامتحانات والمقابلات في نفس اليوم لمن تنطبق عليهم الشروط اللازم توافرها في المتقدمين للعمل، وإلحاقهم ببرامج تدريبية متنوعة ومتميزة تساهم في تطوير مهاراتهم العملية والوظيفية.