كارفور يفتتح فرعه الأول في اربد

2013 12 11
2013 12 11

32صراحة نيوز – افتتح محافظ اربد خالد ابو زيد، اليوم الاربعاء، فرع كارفور اربد التابع لشركة مرسيليا الفرنسية للاستثمار في مجمع اربد سيتي سنتر.

وقال ابو زيد ان كارفور اربد سيتي سنتر الذي يأتي ضمن مجموعة متكاملة من الخدمات التجارية والترويحية يعد نقلة نوعية في مجال تقديم افضل السلع للمواطنين ويزيد من مساحة التنافس لتوفير منتج جيد وبأسعار منافسة، ويوسع الخيارات امام المستهلكين في البحث عن الخدمة والسلعة.

واكد اهمية مثل هذه المشاريع في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية في المحافظة، لما يوفره من فرص عمل لأبناء المنطقة تسهم في رفد جهود القطاعين العام والخاص بالتخفيف من البطالة من جهة، وتحسين اقتصاديات السكان.

وقال المدير الاقليمي لفرع كارفور الاردن فرانسوا ديجاريه، ان كارفور اربد هو ثاني اكبر فرع على مستوى الاردن بمساحة تصل الى 10 الاف متر مربع، ويوفر 20 الف صنف من مختلف المواد التموينية والكهربائيات والملابس والاحذية لأشهر الماركات العالمية، وفق اعلى معايير الجودة وبأسعار منافسة.

واشار مدير عام كارفور اربد سيتي سنتر ياسر عيسى، الى ان السوق الجديدة توفر اكثر من 500 فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر جميعها موجهة لأبناء المنطقة، لافتا الى سياسة العروض التي ينتهجها كارفور لتوفير افضل المنتجات وبأسعار منافسة تلائم السوق المحلي الى جانب تحقيق اعلى المعايير الصحية للحفاظ على جودة السلع.

واعتبر نائب رئيس غرفة تجارة اربد اكرم عرفات ان افتتاح كارفور اربد سيتي سنتر يوفر فرصا اضافية لتلبية حاجات المستهلك ويسهم في تعزيز نمو القطاع الاقتصادي في محافظة اربد من خلال توليد فرص عمل جديدة.

وقال مدير عام اربد سيتي سنتر خالد ابو حسان، ان كارفور بسمعته العالمية وثقة المستهلك الاردني فيه يعزز تكاملية اربد سيتي سنتر بخدماتها المميزة التي يحرص على توفيرها لمختلف الاذواق وفق مناخ وبيئة تسويقية جاذبة.

واشار ابو حسان الى ان اربد سيتي سنتر بمساحته البالغة 100 الف متر مربع يضم اكبر واحدث مدينة العاب على مستوى الاقليم الى جانب استقطابه للعديد من الشركات والماركات العالمية المشهورة والمعروفة، موضحا ان اربد سيتي سنتر استطاع لغاية الان توفير 1500 فرصة عمل في المرحلتين الاولى والثانية، قد تتصاعف مع افتتاح المراحل المتبقية خلال شهر ايار من العام المقبل.

حضر الافتتاح متصرف لواء بني عبيد فالح الرحيمي، ورئيس بلدية اربد الكبرى حسين بني هاني، وقائد امن اقليم الشمال العميد عاطف السعودي، ومدير شرطة اربد العميد عبدالوالي الشخانبة، وعدد من مديري الدوائر الرسمية وفعاليات اقتصادية وشعبية.