كاس العالم في الاردن الثلاثاء

2013 11 05
2013 11 05

1صراحة نيوز – قالت شركة كوكاكولا الاردن ان كأس العالم في طريقه للأردن، حيث سيصل يوم الثلاثاء المقبل ضمن جولته الحصريّة مع كوكاكولا ، والتي يزور فيها الكأس العديد من بلدان العالم ويفتح المجال امام الملايين في مختلف دول العالم لعيش تجربة الاثارةمن كأس العالم لكرة القدم في مجتمعاتهم استعدادا للبطولة التي ستعقد في ريوديجانيرو بالعام 2014.

وتأتي جولة كأس العالم لكرة القدم بهدف جمع مشجعي كرة القدم من مختلف دول العالم مع أحد أكثر رموز الكرة شهرة،فالجولة هي معرض لهذا الكأس الذهبي الذي ينشر السعادة بين آلاف المشجعين حول العالم. وسيتمكن المشجعين من رؤية الكأس وأخذ الصور التذكاريّة التي التقطوها مع تجربة كوكاكولا..

ووفق خبر صادر عن شركة كوكاكولا اليوم فان سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لإتحاد كرة القدم قال:

:”إنها لإحتفاليّة مميزة للأردن أن يكون أحد محطات جولة “كأس العالم” العالميّة، خاصّة في هذا الوقت التي تسعى فيه العديد من دول العالم ومنها الأردن الى حجز مكان لها في بطولة كأس العالم 2014. هذه الجولة ستمنح جميع مشجعي كرة القدم فرصة مشاركة الحماس مع هذه اللعبة الجميلة. أود أن اتقدم بالشكر الجزيل لشركة كوكاكولا شريك الفيفا على تحويلهم لحلم الملايين من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم الى حقيقة”.

وأضاف سمو الأمير “نحن سعداء جداً لمنح شبابنا فرصة مشاهدة كأس العالم والتواصل مع اللاعب العالمي رونالدو. انها حقا لتجربة مميزة وفريدة وملهمة للجميع”.

وفي سياق متّصل قال السيد انطوان طيار مدير الشؤون العامة والاتصالات المؤسسية لدى شركة: “كوكاكولا الشرق الأوسط”لقد قامت كوكاكولا بتحفيز حب كرة القدم حول العالم من خلال شراكتها مع الفيفا، نحن مسرورون جداً لقدرتنا على جلب الكأس الأكثر تألقاً واثارة لكل دول العالم لمنطقة الشرق الأوسط وللأردن على وجه التحديد، ونحن على ثقة كاملة بأن التجربة ستكون لا تنسى للآلاف من المشجعين”.

وتجدر الإشارة الى أن جولة كأس العالم مع كوكاكولا لهذا العام ستكون الأطول والأضخم على مستوى العالم حيث ستقطع أكثر من 92 الف ميل وستزور 89 دولة في 9 اشهر، 50 دولة منها سيزورها الكأس لأول مرة مثل الأردن.