كتلة عمان للبناء والتجديد تفتتح مقرها الانتخابي الثلاثاء

2013 12 16
2013 12 16

35صراحة نيوز –  اعلنت كتلة عمان للبناء والتجديد عن تأجيل افتتاح مقرها الانتخابي بسبب الظروف الجوية التي تسود اجواء المملكة، وحفاظا على سلامة الجميع.

وقالت الكتلة في بيان صحافي ان افتتاح المقر الانتخابي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 17 كانون اول 2013 الساعة الخامسة بعد العصر، بدلا من يوم الاحد الموافق 15 كانون اول 2013.

وتضم الكتلة التي يرأسها الدكتور خالد الوزني، كلا من: فايز الفاعوري، رولا العموري، د. هاني الخليلي، ايمن العبداللات، رائد التكروري التميمي، ليث ابو هلال، رنـد محمد ضياء ومذيب حداد.

وتقدم الكتلة شكرها لجميع داعميها من التجار وغير التجار، مشيرة الى انها تتشرف بدعوة الجميع الى افتتاح المقر الانتخابي للكتلة يوم الثلاثاء الساعة الخامسة بعد العصر، في شارع مكة عمارة رقم 139 عمارة الفاعوري.

وتسعى الكتلة الى جعل غرفة تجارة عمان حاضنة للقطاع التجاري وداعمة لمنتسبيها ومساندة لقضاياهم بما يحقق المساهمة الفاعلة المؤثرة في الاقتصاد الوطني للاردن، حيث تحمل كتلة عمان للبناء والتجديد رسالة بأن تبقى الغرفة بيتا متجددا للقطاع التجاري، يخدم التجار صغارهم وكبارهم، ويحد من العقبات التي تواجههم ويوصل همومهم وقضاياهم لجميع الاطراف المعنية، ويسعى جاهدا لفتح الفرص للقطاع التجاري محليا واقليميا ودوليا وبما يخدم تخدم مصالح القطاع.

وتحث الكتلة جميع التجار المسجلين في الغرفة، الى ضرورة المشاركة في الانتخابات التي تعتبر استحقاقا خاصا بالقطاع التجاري الذي يعتبر من اهم اعمدة الاقتصاد الاردني وبما يحقق رؤية الكتلة بأن غرفة التجارة هي برلمان التجار وبيتهم التشريعي والتنظيمي والمهني.