كفى ” جراسا ” انه الوطن

2013 10 27
2014 12 14

9صراحة نيوز – ماجد القرعان – يسجل للوزير الشاب الدكتور نضال القطامين وزير العمل وزير السياحة والآثار انه الأكثر حضورا في الميدان  ولأجرأ في اتخاذ القرارت في القضايا والموضوعات ذات الشأن وان بات يمثل ظاهرة نتشفق الى ان نرى العشرات مثله في مختلف المواقع الرسمية .

القطامين جاء موقعه متسلحا بعلمه وبقدرات غير مسبوقة في التعامل مع مختلف الملفات والقضايا العالقة منذ سنوات وكشاهد عيان رافقت الفريق الوزاري الذي جال على محافظات المملكة لمناقشة برامج تنميتها بالمنحة الخليجية فقد لمست عن قرب مكانة الوزير الشاب شعبيا وتقديرهم له الى جانب عدد آخر من زملاءه والذين لا يستطيع احد ان ينكر بصماتهم .

المؤلم اننا في الاردن اعتدنا على تكسير مجاذيف النجاح حسدا وكرها أو بحثا عن الإثار والمنافع واكثر من يركب هذا الموج عدد محدود جدا من المواقع الألكترونية التي اشتهرت بالبهتان لغاية في نفس يعقوب .

أهمس في آذان القائمين على موقع جراسيا نيوز الذين استثمروا موقفا للوزير الشاب يسجل له وليس عليه ( حنكة الوزير القطامين أخرجته من احراج تسبب به معاونوه  ) في محاولة يائسة لاثارة الرأي العام ضده وأقول لهم ( كفى جراسا انه الوطن )