كلية الخدمات الطبية الملكية تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين

2016 10 06
2016 10 06

imgid280532 (1)صراحة نيوز – احتفلت كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن الطبية المساعدة، اليوم الاربعاء، في مجمع الاميرة عائشة بنت الحسين بماركا، بتخريج الفوج الثالث والعشرين لتلاميذها.

وبدأ الاحتفال، الذي رعاه مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين سلامة الحباشنة، بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم،كما استعرض الخريجون بنظامي المسير البطيء والعادي من امام المنصة.

وقال اللواء الحباشنة “ان تخريجكم اليوم يأتي تتويجا لجهد طويل من الدراسة والتعليم والتدريب، يضعكم في بداية حقبة جديدة من حياتكم التي تزخر بالتحديات والفرص التي تستدعي البناء على ما تعلمتموه في كليتكم، لتشقوا طريقكم بثقة في الحياة العملية الواسعة”.

من جهته قال آمر الكلية: اننا في هذا الصرح العلمي الطبي العسكري، والمتميز كتميز خدماتنا الطبية الملكية، والتي يشهد لها القاصي والداني، فخورون بما حصل عليه تلاميذنا من نتائج متميزة في الامتحان الشامل، والذي بدأ واضحا من خلال حصول عدد من تلاميذنا الخريجين على مراكز متقدمة وعلى مستوى المملكة.

وادى الخريجيون القسم امام الحضور، معاهدين الله والوطن وقائده المفدى على ان يبقوا الجند الاوفياء لخدمة الوطن والمواطن.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية، وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها.

يذكر ان عدد خريحي الفوج، بلغ هذا العام 2014 خريجا من الذكور والاناث، موزعين على التخصصات الطبية التالية: التمريض، الاشعة، القبالة، الصيدلة، الاسعاف الفوري، صحة الفم والاسنان، المختبرات، الاطراف الصناعية، المراقبة الصحية، السجلات الطبية، السمعيات، التخدير والانعاش.