كلية العمارة في جامعة البترا تستضيف خبيراً يابانياً

2014 11 10
2014 11 10

IMG_0089صراحة نيوز – استضافت كلية العمارة والتصميم/ قسم التصميم الجرافيكي وبالتنسيق مع الملحقية الثقافية اليابانية في عمان خبير الفنون الرقمية السيد هيرويوكي هاياشيدا. حيث عرض للطلبة عددا من أهم اعماله الفنية وكيفية صناعتها وانتاجها. مبينا تجربته في مجال الالعاب الرقمية والافلام التحريكية والتصميم الجرافيكي والتي تمتد لأكثر من اربعة وعشرين عاما.

وكان رئيس الجامعة أ.د مروان المولا قد بين خلال لقائه بالضيف ضرورة التنسيق والتعاون مع الملحقية الثقافية اليابانية بما يخدم طلبة الجامعة والبرامج المختلفة في كلية العمارة والتصميم وتلك المنوي افتتاحها مستقبلا.

وتحدثت الانسة لميس عبيدات، المساعدة للقسم الثقافي والعلاقات العامة في السفارة اليابانية، عن اهم الفعاليات الثقافية والفنية والتي تنظمها السفارة وكيفية الاستفاده من هذه الفعاليات من قبل الطلاب من خلال متابعة الموقع الالكتروني للسفارة اليابانية.

يذكر بان السيد هاياشيدا قد تخرج من جامعة طوكيو للفنون، وحاز على العديد من الجوائز الدولية في مجالات الالعاب الرقمية والافلام التحريكية والتصميم الجرافيكي. كما انه كتب عدة مقالات في مجلاّت متخصصة بالفنون الرقمية كمجلة (CG World) العالمية. (www.jordan.emb-japan.go.jp).