خيرُ ” الخطائين ” ….

2013 04 07
2013 04 08

وجه رئيس لجنة الطاقة و الثروة المعدنية النيابية النائب الدكتور محمد عشا الدوايمة مذكرة الى رئيس مجلس النواب  المهندس سعد السرور طالب خلالها السرور ان يفسح المجال له  خلال جلسة المجلس المسائية للحديث حول المشاداة التي دارت بينه و بين الزميلة النائب هند الفايز و قد كان نص المذكرة بما هو ات :

السيد رئيس المجلس الموقر: الاخوة والاخوات الزملاء ..

اسمحولي ان اخصص مداخلتي هذه لامر واحد فقط وهو التطرق الى الاشكال والخلاف الذي دار بيني وبين زميلة واخت فاضلة اجلها واحترمها واقدرها ايما تقدير وهي الزميلة والاخت هند الفايز .. وانني اذ أود ان اقدم اعتذاري لاختي وزميلتي الكريمة على اي امر قد بدر مني تجاهها، فهي اولا واخيراً .. زميلة كريمة، ونائبة منتخبة من الشعب، واردنية حرة أأبى الا ان اجلها واحترمها، واحترم عشيرتها الاردنية الاصيلة الضاربة جذورها في ثرى الاردن، كرامة وعزة ومكانة .

ولان كل ابن آدم خطاء، وخير الخطَّائين التوّابون .. ولانه لا معصوم الا من عصمه الله تعالى، ولانه لا حليم إلا ذو عثرة، ولا حكيم إلا ذو تجربة، فانني ومن على هذا المنبر، اعتذر منك اختي الكريمة الفاضلة، فالدنيا ومن عليها الى زوال، ولا يبقى لنا الا ما عملنا من طيب او سيء، سائلا الله ان يجعلني واياكم من الذين لا يكابرون على خطأ، مع يقيني المطلق بأن اي خلاف بيننا كزملاء، ابدا لن يفسد للود من قضية، فهمنا واحد، وقضيتنا واحدة، وامالنا واحدة ، وطموحنا واحد، وهو العمل الجاد والحقيقي لرفعة شأن اردننا الحبيب، تحت ظل القيادة الهاشمية  الحكيمة وعميدها سيدي جلالة الملك عبد الله الثاني اطال الله بعمره.

راجيا من الاخوة الاعلاميين و الحضور الكرام، اعتبار مداخلتي هذه كبيان صحفي، مع جزيل شكري وعظيم امتناني لكم جميعا.