كل الشكر الى نشامى الدفاع المدني – احسان سليم ابو محفوظ

2014 01 20
2014 01 20

308أول ما أبدء مقالي هذا هو الشكر الجزيل والشكر العظيم الى نشامى الدفاع المدني الأشاوس الذين يخاطرون بحياتهم من أجل سلامة المواطنين ,نعم إنهم نشامى الوطن ونشامى الدفاع المدني فكل التحية والاجلال لكم يا من تعملون ليلا نهارا ودائما تكونون على اتم الاستعداد لانقاذ المواطنين من جميع الحوادث المختلفة .

جميعنا يعرف ما هي وظيفة نشامى الدفاع المدني هي وظيفة خطرة ومخاطرة بحياته من اجل انقاذ وسلامتنا جميعا نحن المواطنين , وهذا ما نشاهده وشاهدته بأم عيني من سنوات عديدة مضت من عمري وآخر من شاهدته لهم عن قرب , هو قبل بضع أيام حيث أشتعل مستودع تحت بيت عمي المكون من ثلاث طوابق وكانت حريق كبيرة ومخيفة جدا حيث وصلت الطابق الثالث وكان هناك ارواح ايضا لولا لطف الله تعالى بهم ولولا شهامة رجال الدفاع المدني بالزرقاء لكانوا من الاموات .

نعم لقد كنت شاهدا ومتابعا ايضا على هذه الحريق ولم اقصر بمساعدتهم قدر استطاعي ولكن هم من قاموا بالمخاطرة وازهاق ارواحهم من اجل من كانوا محبوسين في احد الشقق السكنية وقد اختنقوا من كثر الدخان الكثيف واللهب الذي وصل اليهم وهم من احد العائلات السورية المكونة من سبعة اشخاص مابين نساء واطفال ورجال , لقد أنقذوهم نشامى دفاع مدني الزرقاء بفضل الله أولا وبفضلهم .

فكل التحية لكم يا نشامى الدفاع المدني بجميع محافظات المملكة عامة ودفاع مدني الزرقاء خاصة ونسأل الله تعالى بأن يحفظكم من كل مكروه وأن يعينكم على إنقاذ وسلامة جميع الموطنين في كل مكان ….. آمين أنه سميع مجيب