” كل ما تتمناه ” على قنوات “beIN” الترفيهية الجديدة الموجه لعشاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

2015 11 02
2015 11 02

Arabic Imageصراحة نيوز – إحتفاء بمرور 12 عاما علي إنشائها، أعلنت مجموعة beIN عن خطوتها التوسعية بإطلاق باقتها الترفيهية الجديدة التي تضم مجموعة مختارة من قنوات الأفلام والمنوعات.وتحت شعار “كل ما تتمناه” تقدم المجموعة باقة ترفيهية حصرية تجعلها المزود المتكامل الوحيد للترفيه العائلي في المنطقة.

وصرّح السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية :”إن أبحاث المستهلك التي قمنا بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أظهرت أن العائلة تتوقع من مشغل بحجم beIN ان تقديم باقة ترفيهية متكاملة لكل أفراد الأسرة، لذا قمنا بالتحرك بعد أن أكدت لنا تلك الأبحاث أن الأسعار الموجودة حاليا هي أسعار مبالغ فيها بشكل كبير. ولهذا تهدف beIN من ذلك التحرك إلى تحقيق ذلك التوازن بين محتوى عائلي مميز وسعر معتدل لا يرهق كاهل العائلة”.

وأضاف الخليفي :”يبلغ عدد قنوات الترفيه الجديدة في باقات beIN 24 قناة ، تبث جميعها بتقنية ال HD لمنح المشاهد تجربة ممتعة تقترن بحرصنا علي الجودة التي نتميز بها في المنطقة والعالم.”

وكعادة beIN  التي تسعي إلى التميز عن باقي مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم المحتوى الترفيهي الملائم للمشاهدة العائلية، يتميزجهاز  beIN أيضا بميزة “رقابة الأهل” التي من شأنها أن تعطي الوالدين القدرة علي تحديد ما يمكن مشاهدته.

وتتمثل رؤية beIN  المستقبلية بتشكيل مستقبل التلفزيون المدفوع والترفيه العائلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال تقديم قسط من الترفيه المتعددة الانواع وبأسعار معقولة .

ومع دخول مجال الترفيه تصبحbeIN  المجموعة الإعلامية الوحيدة التي تقدم باقات رياضية مذهلة وحصرية مثل كرة القدم الإقليمية والدولية، والتنس والرجبي و الغولف، وF1  والألعاب الرياضية الإخرى بالإضافة الى أحدث الأفلام من هوليوود ومجموعة واسعة من القنوات الأسرية التي تمكن العملاء من الاستمتاع بكل هذا في مكان واحد ومن خلال جهاز استقبال واحد.

و تتوقع beIN نمو كبيراً في عدد المشتركين نتيجة لهذه الخطوة الإستراتيجية، التي ستساعدها على توسيع النشاطات في جميع المجالات الرياضية والمحتويات الترفيهية كالأفلام والدراما وغيرها.

واختتم السيد ناصر الخليفي قائلاً: “نحن نقدرولاء عملائنا الحاليين ويجب أن يكون دخولنا إلي مجال الترفيه التلفزيوني المدفوع مصدراً لسعادتهم. ومن هنا قررنا مكافأة كل مشتركينا بإهدائهم اشتراك شهرين مجاناً في باقة القنوات الترفيهية المتميزةل دينا حتي نهاية عام 2015 “.

وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقنوات الجديدة خلال الأيام المقبلة، وتعد beIN مشاهديها بمجموعة مميزه من أحدث الأفلام والبرامج والمسلسلات الجديدة الحصرية.