كوادر الهيئة المستقلة للانتخاب تُداوم في عطلة العيد

2016 09 14
2016 09 14

هيئة_الانتخاب_1111صراحة نيوز – واصلت كوادر الهيئة المستقلة للانتخاب في مأدبا ومكاتبها الفرعية في المحافظة في عملها خلال عطلة العيد لاستكمال الاستعدادات النهائية ليوم الاقتراع في العشرين من الشهر الحالي.

وقال رئيس لجنة الانتخاب في مادبا الدكتور خالد الخريشا ان كوادر الهيئة عملت على تجهيز مراكز الاقتراع والفرز باللوازم والمواد الانتخابية بعد ان انتهت من تدريب الكوادر العاملة يوم الاقتراع والفرز وعددهم حوالي 2000 شخصا.

واضاف انه خلال عطلة عيد الاضحى المبارك تم تسليم المكاتب الفرعية للهيئة اللوازم غير الحساسة مثل صناديق الاقتراع وستاندات الفرز والقرطاسية اللازمة ولم يتبق سوى اوراق الاقتراع المحاضر المختلفة والتي سيتم تسليمها قبل يوم من الاقتراع فقط.

وبين الدكتور الخريشا ان العملية الانتخابية تسير بسهولة في مادبا فلم تتلق الهيئة اي شكوى بخصوص استخدام المال وبيع وشراء الاصوات ، كما لم تتعرض الدعاية الدعاية الانتخابية لاي مشاكل ولا شكاوى بهذا الخصوص في الايام الماضية .

يشار الى ان الدائرة الانتخابية في مادبا يوجد فيها 55 مركز اقتراع تحتوي على 167 صندوق اقتراع لاستقبال ناخبي المحافظة وعددهم (733ر106) ناخبا وناخبة يوم الاقتراع لاختيار نواب المحافظة والتي خصص لها ثلاثة مقاعد مسلمين ومقعد مسيحي واحد اضافة الى مقعد الكوتا النسائية .