كويكا الاردن تحتفل بمرور عام على تأسيسها

2015 04 29
2015 05 01
IMG_2017صراحة نيوز – احتفالا بمرور عام على تأسيس الملتقى الاردني لخريجي كويكا اقام الملتقى وبالتعاون مع مركز بلو بيرد الثقافي حفل فني مفتوح في حدائق الحسين في المدرج الكبير بهدف نشر الثقافة الكورية والتعريف بهذه الثقافة لعامة الناس يوم الجمعة الموافق 17/4 وقد حضر ما يزيد عن 900 شخص شاركوا الملتقى في هذا النشاط…

وقدم رئيس الملتقى كاج السيد انس التلهوني كلمة تهدف لتعريف اهداف الملتقى ورحب بمدير مكتب الوكالة الكورية للتعاون الدولي الجديدة وقد عبر عن شكره وضرورة اقامة مثل هذه الانشطة الثقافية الترفيهية.

وتخلل هذا العرض عدة فقرات فنية قدمتها اكادمية بلوبيرد وفريق محبي kpop في الاردن. وتخلل الحفل لوحات فنية لرقص كوري حديث وغناء وعزف على الالات الموسيقية وتوزيع جوائز على الجمهور. وقدم اعضاء الملتقى اغنية افتتاحية باسم arirang ومسرحية من تأليف السيد فادي بطاط وبمشاركة “شباب كوريين”.

وفي منتصف الحفل اقيمت مسابقة كورية مسماة بلعبة الدجاجة وتم مشاركة الجمهور في المسابقة وقد تم توزيع الجوائز على الرابحين.

وقام اعضاء بلو بيرد المتمثلين بالدول السويد وكوريا وامريكا باداء بعض الاغاني العربية تعبيرا منهم عن حبهم لثقافة العربية والعرب .

وفي نهاية العرض قام السيد انس التلهوني رئيس الملتقى الاردني لخريجي كويكا بتوزيع الجوائز على الجمهور مقدمة من احدى الشركات الكورية في الاردن…

IMG_1981 IMG_2829