كيا الأردن تختتم في العقبة حملتها الشتوية المجانية لفحص مركباتها

2015 11 14
2015 11 14

kia serviceصراحة نيوز – حفاظاً على سلامة عملائها، اختتمت كيا الأردن حملتها الشتوية المجانية لفحص مركباتها في العقبة، والتي كانت قد أطلقتها مؤخراً خصيصاً لمالكي مركبات كيا المباعة من خلال الشركة الوطنية العربية للسيارات، بهدف تفقد مركباتهم مجاناً لمواجهة ظروف فصل الشتاء لضمان قيادة آمنة وبالتالي الحفاظ على سلامة السائقين والآخرين على الطرق.

وكانت الحملة المجانية قد اشتملت على إجراء فحص المعاينة اليدوي والفحص على الكمبيوتر في مركز صيانة كيا لتفقد المركبة بشكل كامل والتأكد من جاهزيتها الفنية والميكانيكية لاستقبال فصل الشتاء على أحسن وجه.

وقد عززت كيا الأردن حملتها بمنح المراجعين خصماً بلغت نسبته 15% على قطع الغيار التي أبرزت نتائج فحصها حاجتها للتغيير أو الصيانة.

وفي تعليق له على إطلاق هذه الحملة، قال نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان: “هدفنا عبر هذه الحملة لضمان حصول قاعدة عملائنا المتنامية في الجنوب على أفضل الخدمات التي تمتد لتشمل خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة المعززة بعروض تخفف من الأعباء المالية المترتبة عليها، وذلك على طريق منحهم أفضل تجربة مع كيا، الأمر الذي ينبثق من مسؤوليتنا الاجتماعية التي تحتم علينا المساهمة في الحد من الخسائر المادية والبشرية الناجمة عن حوادث السير بسبب أعطال المركبات، وفي تعزيز السلوكيات الإيجابية في هذا المجال.”

ويعد معرض كيا الأردن في مدينة العقبة المحطة الثانية لوجود كيا في المملكة بعد العاصمة عمان. وقد جاء افتتاح المعرض في العقبة في عام 2013 لأهمية مدينة العقبة بالنسبة لـ كيا الأردن باعتبارها بوابة تجارية ونقطة كثافة سكانية. وتقدم كيا الأردن في العقبة لعملائها باقة واسعة من أرقى وأفضل خدمات العناية بالعملاء وأكثر جودة وكفاءة.