كيا الأردن تقدم فرصاً لتجربة قيادة “سورينتو” الجديدة

2015 11 04
2015 11 04

so-sanh-o-to-383صراحة نيوز – أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن عن إطلاقها لحملتها “زوروا كيا #VisitKia”، التي ستتواصل على مدار شهر تشرين الثاني الحالي، والتي تخصصها لعشاق علامتها ومحبي رياضة التنس الأرضي، مانحة إياهم عبرها الفرصة ليكونوا جزءاً من بطولة “كيا أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي 2015” التي ستنطلق خلال شهر كانون الثاني 2016، والتمتع بمشاهدة افتتاحية البطولة من قلب الحدث بموجب سحب ستجريه، هذا بالإضافة لمنحهم فرصة الفوز بتجربة قيادة كيا “سورينتو” الجديدة.

وللراغبين في الفوز بجائزة الحملة والسفر لأستراليا والانضمام لصفوف جماهير افتتاح البطولة، لن يكون عليهم سوى الاشتراك للتأهل فوراً للدخول في السحب بتسجيل بياناتهم على الرابط:

www.visitkia.com/jor، كما سيتوجب عليهم تسليم نسخة مطبوعة منها لصالة عرض كيا الكائنة في منطقة شارع مكة لاستكمال عملية التسجيل ولتعبئة طلب تجربة قيادة كيا “سورينتو” الجديدة اختيارياً وخوض تجربة الترفيه والمغامرة على متنها.

وحول هذا الشأن، أوضح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان، بأن هذه الحملة جاءت للاحتفاء مع زبائن كيا العالمية في المملكة على طريقتها الخاصة بمناسبة رعايتها الرسمية للبطولة التي تعد حدثاً عالمياً يعتبر حلماً ليس للاعبين فقط بل وللمشجعين، مبيناً أنها ستقدم لهم قيمة لا تتكرر، تثري تجربتهم معها بما يليق بهم ويتماشى مع مكانة علامة كيا، وبما يجسد حرصها على التفاعل مع أبناء المجتمع بقالب ترفيهي محبب، وملامسة احتياجاتهم حتى الترفيهية والرياضية منها ومنحهم فرص الفوز، وليس فقط من خلال ما تقدمه من منتجات ذات جودة وكفاءة. هذا وسيشهد يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي، الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الحملة، والمتمثلة بالرحلة المجانية لأستراليا مشتملة على تذاكر الطيران والمنامة؛ حيث سيجرى السحب في ذلك التاريخ.

ويذكر بأن شركة كيا تعتبر الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي منذ أربعة عشر عاماً، كما أنها شريك المركبات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة “القدرة على الإدهاش” التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على مركباتها باستمرار.

هذا وقد تأسست شركة كيا موتورز كوربوريشن في عام 1944، كأول شركة مصنعة للمركبات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لمركبات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لمركباتها.