“كيمابكو” تدعم مشاريع مبادرة “مدرستي” في العقبة

2015 11 11
2015 11 11

بوتاسصراحة نيوز – وقعت شركة صناعات الأسمدة والكيماويات العربية – كيمابكو (المملوكة بالكامل لشركة البوتاس العربية) إتفاقية مع مبادرة مدرستي تقوم الشركة من خلالها بدعم مشاريع المبادرة في عدد من مدارس محافظة العقبة على مدار عامين.

وقد عبرت مديرة مبادرة “مدرستي” السيدة تالا صويص عن شكرها وتقديرها لتفاعل الشركة مع مشاريع المبادرة التي تهدف إلى رفع المستوى التعليمي والثقافي والإنساني للمدارس مشيرة إلى أن إختيار المدارس التي ستستفيد من هذا المشروع سيتم وفق آلية تتضمن معايير فنية واضحة.

من جانبه بين رئيس هيئة مديري الشركة جمال الصرايرة أن سياسة الشركة في دعم المجتمعات المحلية مستمدة من السياسة المنظمة والناجحة للشركة الأم البوتاس العربية في هذا المجال وغيره من المجالات التي تقوم مجموعة شركات البوتاس العربية بتنفيذها والتي شملت جميع محافظات المملكة وفي قطاعات مختلفة، مشيرا إلى أن شركة البوتاس قد سبق ودعمت مشاريع للمبادرة على مدى خمس سنوات إعتبارا من العام 2013.

كما أعرب مدير عام شركة “كيمابكو” المهندس بسام الزعمط عن إهتمام الشركة بدعم المجتمع المحلي في محافظة العقبة بكافة السبل الممكنة والمجدية وخاصة في مجال رفع سوية العملية التربوية وأدواتها إستمرارا للنهج الذي تتبعه الشركة الأم البوتاس العربية.

هذا وتعتبر شركة كيمابكو من الشركات الصناعية الرائدة في منطقة العقبة وتقوم بإنتاج سماد نترات البوتاسيوم عالي الجودة وتصدره لجميع أنحاء العالم.