” لامودي الاردن” تعلن انطلاقة حملة طرود الخير في رمضان

2015 06 27
2015 06 27
Lamudi Logo*لامودي تدعو شركات العقارات المساندة لها الى المساهمة في الحملة

صراحة نيوز – تقوم شركة لامودي www.lamudi.jo وهي (موقع لتسويق العقارات في الأردن) سنويا بحملات الخير، حيث تقوم بتوزيع مساعدات وطرود تتكون من مواد تموينية أساسية للأسرة، على عدد من أبناء وأسر المجتمع المحلي من محتاجين في مناطق وأحياء داخل العاصمة عمان خلال فترة رمضان المبارك، كما سوف تدعو لامودي شركات العقارات المساندة لها الى المساهمة في الحملة، والى مشاركة موظفي الشركة في العمل على توزيع الطرود الغذائية.

يشار ان الشركة في عيد الاضحى من العام الماضي 2014 قامت بتقديم مساعدات تتكون من 200 طرد غذائي من احتياجات موؤنة الاسرة الاساسية من أرز، و سكر ،و دقيق ، و زيت نباتي وغيرها ، حيث قامت بتوزيع هذه المعونات للعائلات الفقيرة والمحتاجة في بعض الأحياء من العاصمة، وامتازت هذه الحملة ببعث فرحة العيد على الأسر الفقيرة والمحتاجة، وتعزيز روح المساهمة الاجتماعية،و الشعور بهموم الناس ومشاكلهم من خلال طرق أبواب الفقراء بمساهمة موظفي الشركة في توزيع المعونات لهم.

إن شركة لامودي الاردن سوف تسعى لخلق فرص لمساعدة الغير و فرص لدعم دور الشباب في المشاركة لتعزيز روح التكافل، وحب خدمة الانسان والوطن من خلال الحملة في شهر رمضان الحالي. وقال مدير عام شركة لامودي الأردن خالد عنبتاوي، ان حملة رمضان سوف تكون تكملة لسلسة الحملات الداعمة التي بدأت بها الشركة العام الماضي، كجزء من المساندات الاجتماعية لدعم الاسر المحتاجة والتي لا يتوفر لها معيل، وكذلك المسنون الغير قادرين عن العمل. بمساعدة موظفين الشركة في التوزيع ومشاركة من قبل شركات العقارات المساندة للشركة.

أطلقت لامودي Lamudi في عام 2013، وهي بوابة العقارات العالمية التي تركز حصرا على الأسواق الناشئة.وهي منصة سريعة النمو متوفرة حاليا في 32 بلدا في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، مع أكثر من000 900 قائمة عقارات عبر شبكتها العالمية. الرائدة في السوق العقاري تقدم للبائعين والمشترين والملاك والمستأجرين منصة آمنة وسهلة الاستخدام لإيجاد عقارات على الانترنت .

Eid Lamudi