لبنانية اختلفت مع صديقها فأربكت السير

2014 03 06
2014 12 14

158بيروت – صراحة نيوز – برهان الأشقر- لم يكن حادث سير مروعا، ولا نقاط تفتيش طارئة على الطريق، هو ما ادى الى ازمة سير خانقة وتوقف حركة المرور تماما على المسلك الشرقي لطريق بيروت- جونية مساء امس، بل كان حادثا طريفا يدعو للدهشة والاستغراب.

فقد بدأت القصة، عندما أعلنت غرفة التحكم المروري في بيروت عن توقف مفاجئ وأزمة سير خانقة على هذا المسلك، وأن العمل جار على فتح الطريق.. والى هنا بدا الخبر عاديا فسكان بيروت يشكون دائما من ازمات السير الخانقة حتى باتت امرا طبيعيا، ولكن المفاجأة كانت في ان هناك سببا مختلفا لم ببال احد.

وبحسب شهود عيان، فإن فتاة كانت تركب الى جانب صديقها في سيارته، ويبدو ان خلافا بينهما اثار غضبها الشديد، فما كان من الفتاة الا ان قامت الفتاة بإطفاء محرك السيارة وسحبت المفتاح من مكانه والقت به بعيدا.

وفي هذا المشهد العجيب توزع سائقو السيارات العالقة ورجال المرور بين فريقين، فريق يحاول تهدئة الموقف بين الشاب وفتاته، وفريق آخر انشغل في البحث عن مفتاح السيارة التي تسببت بإغلاق مسلك مروري بأكمله، في مشهد يجمع بين الفوضى المرورية والغرابة والضحك.

وافادت غرفة التحكم لاحقا انه تمت معالجة الوضع وفتح الطريق ليعود الوضع الى طبيعته بالنسبة لحركة السير، ولكن ربما ليس للثنائي اللين تسببا بهذه الأزمة النادرة.