لجنة تفتيش .. مسرحية في عجلون

2014 06 08
2014 06 08

IMG_5049

صراحه نيوز –عاصم المومني   – قدمت جمعية ارام للمسرح التوعوي والفنون بالتعاون مركز الاميره بسمه للتنميه البشريه في عجلون  في مقر قاعه بلديه الوهادنه  العرض المسرحي” لجنة التفتيش” المبني على منهاج الصف الرابع الابتدائي من مادة العلوم من تأليف واخراج الفنانة الاردنية جولييت عواد. وتناول العرض المسرحي الذي اقيم برعاية مدير مركز الاميره بسمه سليمان القضاه  وحضور مدير ثقافه عجلون سامر الفريحات وفاتن الغزو رئيسه منتدى السندس الاخضر ما في قالب تمثيلي قريب للاطفال العلاقات بين الكائنات الحية التي ذكرها المنهاج من تنافس وتقايض وتعايش وافتراس بحثا عن لغة مشتركة للتعايش وادامة العلاقات والتعامل مع الاخر، الى جانب بعض الاسقاطات على الواقع المعيشي التي تمر به الامة العربية.

وقال مدير مركز الاميره بسمه للتنميه البشريه سليمان القضاه ان الهدف من تقديم المسرحية هو نشر الوعي الثقافي والتعليمي لدى جميع فئات المجتمع وتوسيع المدارك وتنمية العواطف والاحاسيس والقدرة على التخيل.

وبعد نهاية العرض المسرحي جرى حوار تفاعلي مع الطلبة ومؤلفة ومخرجة المسرحية الفنانة جولييت عواد حول الرسالة الموجودة في المسرحية دور الشخصيات في ايصال هذه الرسالة،

IMG_5041 IMG_5033-1 IMG_5036 IMG_5039