لعبة الشدة (هاند) على تطبيقات الهاتف!

2016 06 14
2016 06 15

jawaker-logo-transصراحة نيوز – أطلقت شركة جواكر المختصة ببرمجة الألعاب الإلكترونية الاجتماعية وبالأخص ألعاب الشدة، تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية يشمل كلاً من الطرنيب، والتركس والهاند. ويعد تطبيق جواكر التطبيق الأول والوحيد الذي يشمل جميع ألعاب الشدة في تطبيق واحد، ومن الأوائل لطرح لعبة الهاند على كل من هواتف الأندرويد والآيفون.

علّق المدير العام لشركة جواكر السيد وليد تفاحة: ” تنبع رؤيتنا من الثقافة العربية والأسس الاجتماعية التي لطالما اعتدنا عليها. وبهذا تكون جواكر وصلة ترفيهية، اجتماعية، عربية، مبنية على تعزيز روح التنافس وبناء علاقات جديدة”. وأضاف:” نعمل الآن على تطوير التطبيق ليشمل كل ميزات الموقع، الذي اعتاد عليها لاعبينا، وإضافة ميزات أكثر لتتماشى مع سهولة استخدام الهواتف الذكية”.

يستطيع اللاعب إنشاء طاولته الخاصة، واختيارعدد اللاعبين، وإضافة أصدقائه للعبة أو اللعب مع لاعبين آخرين على جواكر. يمكنه أيضاً التحدث معهم خلال اللعبة عن طريق المحادثة الإلكترونية، والانضمام الى مجموعات من خلال نوادي جواكر، لتكون تجربة اللعب أكثر متعة.

بالإضافة الى طرنيب، وتركس، وهاند، يستضيف موقع جواكر ألعاب شدة عربية مشهورة مثل بناكل، واستيميشن،وبلوت، وباصرة وغيرها. ويمكن للجميع اللعب على جواكر عبر الموقع أو تطبيق الفيسبوك، أو تطبيقات الأندرويد والآيفون، مجاناً.