لقاء تعريفي بمنتدى القرن 21 بالجامعة الألمانية الأردنية

2014 12 08
2014 12 08

mnbvمادبا – صراحة نيوز -نظم مكتب العلاقة مع الصناعة في الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع مركز الهجرة العالمي لقاء لتعريف طلبة الجامعة بمنتدى القرن 21 والخدمات التي يقدمها للشباب .

وبين الرئيس التنفيذي للمنتدى جوزيه نوابوإبو ان رؤية المنتدى تتمثل في إنماء نتائج التعليم وريادة العمل والتوظيف لجميع الشباب وتمكينهم من النجاح في اقتصاديات المعرفة العالمية وإيجاد حل مستدام للعدد المتزايد للعاطلين عن العمل بين الشباب والتحديات التي يوجهها الشباب.

وأضاف انه منتدى اجتماعي للتعليم ومبتكر وفريد من نوعه يهدف الى تنمية مهارات القرن 21 للشباب من الفئة العمرية (15-29)عاما وتهيئتهم للاستعداد للحياة المهنية والريادة في العمل و يسعى إلى بناء مجتمع رائد على الإنترنت يجمع ويعزز التعاون بين الشباب والمثقفين والمسؤولين الحكوميين وأصحاب العمل.

وأشارت مدير المكتب بريتا كيلر الى سعي الجامعة لتنمية خبرات طلبتها واحتضان إبداعاتهم ومساعدتهم في تطوير شخصياتهم واكسابهم سمات الريادة والإبداع .

يُشار الى أن المنتدى يعزز التواصل والتعاون بين الشباب وله أكثر من 30 عاما من الخبرة العملية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجالات ريادة الأعمال وتنمية الشباب والقوى العاملة والاستشارات الإدارية والتعليم وسائل الإعلام والتكنولوجيا.