للسنة العاشرة اورنج تجدد رعايتها الحصرية لنادي شباب الأردن

2013 12 01
2013 12 01
Orange & Youth club Pic2صراحة نيوز – وقعت Orange الأردن اتفاقية رعاية حصرية للسنة العاشرة على التوالي مع نادي شباب الأردن وذلك تجديدا للشراكة القائمة والناجحة بين المؤسستين والتي امتدت على مدى سنوات.

ووقع الاتفاقية نيابة عن Orange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا توما و عن نادي شباب الأردن رئيس النادي السيد سليم خير.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في سياق حرص الشركة المستمر على تقديم الدعم والرعاية للأنشطة الرياضية والشبابية لما تمثله من أهمية بالغة في تمكين جيل من الشباب يتمتع باللياقة البدنية الكاملة ليساهم في بناء وطنه ومجتمعه في كافة الحقول والميادين، إضافة إلى رعايتها ودعمها للكثير من القطاعات الأخرى التي تغطي كافة شرائح المجتمع.

و قال توما أن توقيعنا لهذه الاتفاقية يأتي تجديدا لشراكة عمرها عشر سنوات مع نادي شباب الأردن الذي يمثل حالة رياضية  متقدمة على مستوى الأردن، وهي شراكة تجسد مثالا يحتذى به على التشاركية بين القطاعات المختلفة، مشيراً إلى أهمية أن يبذل الجميع جهدا إضافيا لتحسين مستوى التعاون بين كافة مؤسسات المجتمع وقطاعاته.

بدوره أثنى رئيس نادي شباب الأردن السيد سليم خير على الشراكة القائمة بين النادي وشركة Orange الأردن، معبراً عن فخر النادي بتوقيع هذه الاتفاقية مع الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات المحلي. وتناول خير في حديثه المقتضب انجازات النادي الرياضية في الموسم الماضي وتطلعات النادي المستقبلية.

يشار إلى أن Orange الأردن هي راعي الاتصالات الحصري للمنتخبات الوطنية والمنتخب النسوي.  و يأتي دعمها هذا لتأكيد حرص الشركة على الارتقاء بالرياضة ومساعدة الشباب على التفوق في المجال الرياضي وخصوصا في رياضة كرة القدم التي تمتلك شعبية واسعة بين أوساط الأردنيين.

Orange & Youth club Pic1