للعام الثاني”البنك الاستثماري يحصد ثلاث جوائز من مجلة ذا بانكر”

2015 06 22
2015 06 22

20156221353RN295صراحة نيوز – حصل ( البنك الاستثماري ) الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، على ثلاث جوائز من مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) المرموقة للسنة الثانية.

وتسلم مدير عام البنك ا منتصر دوّاس الجوائز خلال حفل أقامته مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) في دولة الامارات العربية المتحدة في دبي من رئيس مجلس ادارة سي بي آي فايننشال صالح العقربي وسط حضور نخبة من رواد القطاع المصرفي وممثلي وسائل الاعلام، إلى جانب لجنة التحكيم التي ضمت مجموعة من الخبراء والمستشارين في القطاع.

وحصد الاستثماري وللعام الثاني على التوالي ثلاث جوائز عن ثلاث فئات تمثلت في جائزة أفضل بنك في قطاع التجزئة وجائزة أفضل بنك تجاري وجائزة أفضل بنك لخدمة العملاء المميزين.

وقال دواس: “يعتز البنك بهذا التكريم من مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) للعام الثاني على التوالي، وهو يشكل تحديا وحافزا لنا في ذات الوقت لمواصلة العمل ليكون البنك في المصاف الأولى المبدعة في القطاع المصرفي في الأردن.”

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة “سي بي آي فايننشال” روبين آملوت ” ان حصول البنك على ثلاث جوائز من المجلة يعد انجاز رائعا للقطاع المصرفي الاردني ويعكس نجاعة البنوك في جودة الخدمة التي تقدمها البنوك الاردنية للعملاء عموما و لـ الاستثماري خصوصا. واضاف أن الجوائز منحت بناءا على تصويت قراء مجلة ذا بانكر الشرق الاوسط، متغلباً على منافسيه في فترة أربعة أسابيع من التصويت الذي شهد تنافساً شديداً”.

وتعد مجلة (ذا بانكر)، والصادرة عن دار نشر مؤسسة “سي بي آي فايننشال”، أحد أكثر دور النشر عراقة وخبرة في القطاع الاقتصادي على المستوى العالمي، وتختص بكل ما يعنى بشؤون المال والاقتصاد وتتبع لمجموعة الفاينانشال تايمز ‏العالمية.

وتكرم الجوائز السنوية للمجلة المؤسسات العاملة في القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أدائها ومستوى منتجاتها وخدماتها المصرفية المبتكرة أو المساهمة بتحقيق نتائج مالية مميزة.

يجدر بالذكر أن الاستثماري من أوائل البنوك في الاردن تطبيقا لمبدأ الحاكمية الرشيدة وفقا لأفضل الممارسات العالمية عبر فصل الملكية عن الادراة وموائمة لتعليمات البنك المركزي الاردني عبر إدخال دماء جديدة في مجلس ادارته والمشهود لهم بالكفاءة المصرفية.