للعام السابع أورانج الاردن تخصص منح دراسية لابناء الموظفين

2014 02 18
2014 02 18
333333333333

عمان – صراحة نيوز

حرصاً منها على المساهمة في تخريج جيل متعلم وكفؤ من الشباب الذين يشكلون الشريحة الأوسع من المجتمع، خصصت أورانج الأردن، وللعام السابع على التوالي 20 منحة دراسية لأبناء موظفيها من المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2013/2014.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ أورانج الأردن جان فرانسوا توما أن تقديم هذه المنح بات جزءاً لا يتجزأ من برامج الشركة المتعلقة بتقدير وتحفيز موظفيها بمنحهم مزايا لا تخدمهم بشكل فردي فقط، إنما تتجاوز ذلك لتشمل أفراد عائلاتهم، مبيناً أن هذا الأمر يجعل من أورانج الأردن بيئة مفضلة للعمل لاهتمامها بمساندة موظفيها في تحمل الأعباء المالية المترتبة على تدريس أبنائهم.

هذا وأوضح توما بأن منح أورانج الأردن الدراسية المخصصة لأبناء موظفيها تسهم في تحسين مخرجات المنظومة التربوية، وبالتالي رفد المملكة بالمزيد من الكفاءات الأكاديمية المؤهلة والقادرة على المشاركة الفاعلة في عملية التنمية الشاملة، ذلك أنها تكرس روح المبادرة والتميز والتفوق عبر معايير تقديمها التي يعتبر من أهمها معدل الطالب، فضلاً عن راتب الموظف، وعدد سنوات خدمته، وعدد أبنائه المعالين.

ومن جانبه، عبر جمال المصري الموظف بالشركة عن امتنانه على لفتة الشركة الطيبة تجاه موظفيها، والتي أسهمت في تمكيني من مواصلة تأدية دوري الأبوي ومنح ابنتي ايمان قسطاً وافراً من التعليم الذي سيمكنها من بناء مستقبلها وتحقيق أحلامها، فيما أعربت فاطمة أبو اللبن عن سعادتها لحصول ابنتها فرح على هذه المنحة كونها أراحتها من البحث عن فرص لتمويل تدريس ابنتها.

وتجدر الإشارة إلى أن أورانج الأردن وبالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية لدعم حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق كانت قد خصصت عشر منح دراسية جامعية للمستحقين من أبناء الأسر الأردنية من غير العاملين بالشركة.