أبو أصفر للنسور: لدي الحلول

2014 08 23
2014 08 23

11صراحة نيوز – دعا رجل الاعمال الاردني هاني وليد أبو اصفر رئيس الحكومة الدكتور عبد الله النسور اوضع خطة تلاحم اقتصادي واطلاق فعالية وطنية بالتنسيق مع جميع رجال الاعمال الاردنيين لوضع حل لمعضلة الاقتصاد الاردني .

واضاف الاصفر في تعقيب له على صفحته بالفيسبوك على حديث للدكتور النسور والذي تناول فيه واقع الاقتصاد الاردني

دولة الرئيس ابو زهير سدد الله خطاك لما فيه خير الوطن

تعقيبا على خطاب دولتكم في طرح المعضلات التي تقف في وجه الاقتصاد الاردني.. ادعوك لوضع خطة تلاحم اقتصادي واطلاق فعالية وطنية بالتنسيق مع (جميع رجال الاعمال الاردنيين.. القطاع الخاص.. الفعاليات الشعبية) .

واضاف ( دولة الرئيس معضلة الاقتصاد الاردني لن تحل الا بتلاحم شعبي حكومي وعلى جميع الاصعده ولدي الحلول ان اردت ان تسمع مني )

وزاد أبو اصفر ان وجه رسالة الى المصنعين الاردنيين تاليا نصها

  (التلاحم الاقتصادي الوطني .. رسالة الى كل اخواني المصنعين في الاردن)

خلال الانهيار الاقتصادي التي مرت به ماليزيا في اوائل السبعينيات من القرن الماضي كانت الامهات تستخدم أكياس الدقيق في عمل ملابس نوم لأطفالهن بدلا من شراء قماش جديد .

وعندما ادركت مصانع الدقيق هذا، بدأت في طباعة أكياس عليها رسومات منقطة و زهور حتى تبدو جميلة بعض الشيء على الأطفال لحين مرور الأزمة المالية و استعادة الأسر لعافيتها مرة أخرى!!!

والجدير بالذكر ان رجل الاعمال الاردني هاني وليد أبو أصفر هو مالك مجموعة شركات أصفر القابضة في ماليزيا  وقد تصدر مؤخرا المركز الاول لرجال الاعمال الاكثر نجاحا حسب تصنيف منظمة رجال اعمال شرق اسيا ومقرها سنغافورة بحسب ما نشرته مجلة “توب تن اسيا” الصادرة عن المنظمة .

وتم تصنيف الاردني ابو أصفر الاكثر نجاحا وفقا لتقارير رسمية صادرة عن وزارة التجارة الماليزية حيث قفز حجم مبيعات شركات المذكور ليفوق جميع التوقعات وصولا الى مئتين وعشرين مليون رنجت ماليزي في الاشهر الستة الاولى من العام الحالي، اي ما يعادل سبعين مليون دولار تقريبا، ما جعله يتربع على كرسي الصدارة امام اكثر من مئتين من رجل الاعمال تنافسوا على الصدارة من مختلف دول شرق اسيا ابرزها كان الصين واليابان والهند وماليزيا ودول اخرى.

وفي اعقاب فوزه قال  ابو أًصفر في مؤتمر صحفي عقده في مقر الشركة “دعونا نعلمهم من هم الاردنيون وما هو معنى النجاح”، مؤكدا انه مدين لوطنه الاردن ومسقط رأسه، ولديه رغبة شديدة بتنفيذ العديد من الاستثمارات في بلاده خاصة في منطقة جنوب الاردن التي يعتبرها واعده وارضية خصبه للاستثمارات.

واعرب في المؤتمر عن أمله في ان يصبح حلقة وصل بين الخبرة الماليزية التي اثبتت نجاحها عالميا على صعيد الاقتصاد والتجارة وبين الفرص الاستثمارية الواعدة في الاردن، لافتا الى ان مثله الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني لجهود جلالته الجبارة في دعم الاقتصاد الاردني واستقطاب المستثمرين.

يشار الى ان شركة مجموعة أصفر القابضة حصدت العديد من الانجازات خلال العامين 2013 و 2014 لتحتل المركز الثالث في قائمة اكبر مصدري الزيوت النباتية على مستوى ماليزيا، وتسلم ابو اصفر العديد من الجوائز في المحافل الاقتصادية العالمية كان اخرها الدرع الفضي من وزير السلع الداتو دوغلاس اونغا في قائمة افضل مشارك في مؤتمر حلال العالمي المنعقد سنويا في كوالالمبور.