لماذا الحاج نائل مراد ؟

2013 01 12
2013 01 12

يخوض الحاج نائل احمد عيسى مراد انتخابات مجلس النواب السابع عشر في الدائرة الثالثة لمحافظة العاصمة .

والمترشح مراد رجل اعمال معروف فهو مدير عام مجموعة احمد عيسى مراد وأولاده للاستثمار وله باع طويل في العام العام الذي يعشقه لايمانه بأهمية التواصل مع الناس والتفاعل معهم في تطلعاتهم وآمالهم وفي مجال الاعمال هو عضو في اتحاد رجال الأعمال العرب والجمعية الاردنية لرجال الاعمال وجميعة الصداقة الأردنية التايلندية والجمعية الأردنية الأوروبية الى جانب عضويته في العديد من الجمعيات الخيرية ورئاسته لجان اعمار عدة مساجد في المملكة ما أهله ليكون واسع الاطلاع في المجالات المختلفة التي تؤهله ليصبح نائبا في البرلمان الاردني ..

ومن هنا فان مراد يؤمن بأن العمل النيابي واجب وطني أولاً و أخيرا حين يكون بعيدا عن التنفع والمصالح الشخصية والمحسوبية ويؤمن بالتعامل مع مختلف القضايا بصراحة وشفافية ليكون المواطنين في صورة كل ما يهم معيشتهم ومستقبلهم وهو واجب اساسي على الحكومات ان تلتزم به كي لا تتراكم المشكلات .

كما انه واثق كل الثقة ان الانتخابات ستجري بنزاهة كاملة ضمنها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي يقود مسيرة اصلاح حقيقية والتي نجاحها يستوجب مشاركة شعبية واسعة في اخراج مجلس نواب من خيرة خيرة ابناء الوطن ممن يعون متطلبات المرحلة  .

ومع بدء العكسي لاجراء الانتخابات في الثالث والعشرين من الشهر الحالي يرى مراقبون على الساحة ان اسهم مراد ترتفع وانه سيكون من ضمن اعلى اثنين يحصلون على الاصوات من بين الخمسة مرشحين الذين سيفوزون بمقاعد الدائرة الثالثة التي اصطلع على تسميتها بدائرة الحيتان .

ومن هنا يأي الجواب على السؤال لماذا الحاج نائل مراد خامة نظيفة مشهود له بالتزامه الديني  ويتصف باخلاق عالية مكنته من ان يحظى بشعبية واسعة بين ابناء الدائرة والذين يحرص على  التواصل معهم بشكل دائم في مختلف شؤونهم وشجونهم .