لماذا طلب الكلالده من التلفزيون حذف مشاركة تليلان من برنامج مناظرات

2016 09 14
2016 09 14

32a122f7596b7970a227ea95601a6492صراحة نيوز – قال المكتب الاعلامي للمرشح السابق باسم تليلان ان مخرج برنامج مناظرات على شاشة التلفزيون الاردني ابلغ قائمة نعم ان رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الكلالدة وجه ادارة البرنامج حذف مشاركة تليلان من البرنامج.

ووصف المكتب مقابلة تليلان” بانها كانت اكثر من رائعة و لاقت استحسان ادارة البرنامج والكتل المنافسة التي لم تخفي اعجابها وابلغته ذلك بعد البرنامج “.

و قدم تليلان مرافعة وطنية بامتياز خلال المناظرة التي قد تغير توجهات الناخبين الى قائمة نعم بعد ان مشاهدة مشاركته.

ووفقا لمكتب تليلان فان الكلالدة ربط اخراج تليلان من المناظرة لانه اخرج من الترشح بيد ان التسجيل تم بتاريخ سابق حيث كان تليلان يملك قرار القبول قبل ابلاغه بقرار الرفض وقبل ايام من قرار الاستئناف ولم يذكر اسماء اعضاء القائمة او اسمه وبالتالي كان حديثه عن البرنامج فقط . منوها الى انه تم بث العديد من الحلقات لمرشحين اصبحوا خارج الترشح الان ولكن لماذا تليلان ؟؟

وتابع المكتب : القانون سمح بالانسحاب قبل اربعة ايام من الانتخابات اي ان جميع من ظهروا على الشاشة من المرشحين غير مؤكد ترشحهم الابعد انتهاء مدة الانسحاب.

واتهم مكتب تليلان ” الكلالدة شخصيا بمحاربة قائمة نعم البرامجية المنافسة عبر اقصاء تليلان بدون وجه حق او قانون والغاء دور قائمة نعم من المناظرة الحاسمة على التلفزيون الاردني الامر الذي سيدفع قائمة نعم بالمطالبة بحقوقها عبر كل الوسائل القانونية ومن بينها مكافحة الفساد وفق تصريح مفوضها”.