ليونز عمان توزع طرودا غذائية في عجلون

2014 07 21
2014 07 21

SAMSUNG CAMERA PICTURESعجلون – صراحة نيوز – وزعت جمعية نادي ليونز عمان اليوم الاثنين في ساحة معسكر الحسين للشباب عددا من الطرود الغذائية على عدد من الفقراء والمحتاجين في محافظة عجلون .

وثمن مدير تنمية محافظة عجلون محمود بني هاني دور الهيئات والمؤسسات الخيرية والتطوعية في تقديم المساعدة للفقراء والمحتاجين داعيا الى تكاتف جميع المؤسسات والهيئات والجمعيات من اجل ايصال المساعدات لأكبر شريحة من الفقراء والمحتاجين لرسم اروع صور التكافل .

واشار انه يوجد اكثر من 3800 مستفيد من صندوق المعونة الوطنية في المحافظة بالإضافة الى ان المديرية لديها قاعدة بيانات بأسماء الفقراء والمحتاجين يتم تزويد هذه الاسماء للجهات المختصة والمعنية بالفقراء.

وقال رئيس جمعية ليونز عمان المهندس عادل حتر ان الجمعية قامت بتوزيع العديد من المساعدات للفقراء والمحتاجين في المناطق الاقل حظا حيث وصل عدد الطرود التي تم توزيعها الى 2000 طرد خلال شهر رمضان مبينا ان هناك خطة للجمعية لتوزيع كسوة العيد على الفقراء والمحتاجين .

وقال رئيس قسم الجمعيات الخيرية في تنمية عجلون عبدالله شويطر الذي اشرف على عملية التوزيع ان المديرية تلقت العديد من المساعدات من جهات مختلفة حيث تم توزيعها بالتعاون مع رؤساء الجمعيات الخيرية لتصل اكبر شريحة ممكنة مشيدا بدعم جمعية نادي ليونز عمان التي وفرت عددا من الطرود التي تم توزيعها على الفقراء والمحتاجين في المحافظة .