مأدبة إفطار على شرف مدراء اﻻمن العام السابقون

2015 06 28
2015 06 28

555555555 (2)صراحة نيوز – اكد مدير اﻻمن العام اللواء عاطف سلامة السعودي ان القيادات المتعاقبة على جهاز اﻻمن العام حملت امانة الواجب وكانت على قدر ثقة القيادة الهاشمية في توظيف الطاقات وتسخير اﻻمكانات لينعم الوطن والمواطن بالامن واﻻستقرار.

وخلال اللقاء الذي حضره مدراء اﻻمن العام السابقون امس كل من الفريقين اول المتقاعدين عبدالهادي المجالي والدكتور توفيق الطوالبة والفرقاء المتقاعدين عبدالرحمن العدوان وفاضل فهيد ونصوح محي الدين وظاهر الفواز ومازن القاضي، قال اللواء السعودي ان اﻻنجازات المتحققة والتطوير والتحديث في جوانب العمل الشرطي شاهد على جهود من سبقونا لشرف الانتساب لجهاز اﻻمن العام الذي ارتقى لمكانته المتميزة بين نظرائه في الدول الشقيقة والصديقة.

واضاف اللواء السعودي ان حصيلة البذل والعطاء ﻵلاف المخلصين من نشامى ونشميات اﻻمن العام على مدار العقود الماضية منذ نشأة الجهاز وحتى يومنا هي التي رسخت قدرته على مواجهة التحديات والتعامل بحرفية ومهنية مع مختلف المستجدات.

واعتبر مدير اﻻمن العام ان التميز في تقديم الخدمة الشرطية والمرورية والاجتماعية واﻻنسانية ، والعلاقة القائمة على الثقة واﻻحترام بين المواطن ومختلف وحدات اﻻمن العام جاءت نتيجة منهجية رسختها قيادات الجهاز المتعاقبة في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية باحترام كرامة اﻻنسان وصون حقوقه وانفاذ احكام القانون وبناء علاقة تشاركية تعزز من دور المواطن في منظومة العملية اﻻمنية.

وشكر اللواء السعودي مدراء اﻻمن العام السابقين لما قدموه خلال سنوات خدمتهم من مبادرات وانجازات، مشيرا ان خبراتهم الطويلة شكلت دليلا لتحقيق اهداف الجهاز في توفير اﻻمن واشاعة اﻻمان حيث اسهمت ادارتهم للجهاز في تكوين شخصية الامن وصورته الحالية ليكون محل فخر واعتزاز جلالة القائد اﻻعلى الملك عبدالله الثاني، وملاذ المواطن وملجأه وموضع ثقته واحترامه، كما كان لمسيرتهم المخلصة اﻻثر الطيب في زملائهم الذين تابعوا الخدمة من بعدهم.

من جهتهم بارك مدراء اﻻمن العام السابقون الثقة الملكية بتعيين اللواء السعودي مديرا لﻷمن العام، مؤكدين ان مسيرته المهنية تشهد له بقدرته على المضي في الارتقاء بجهاز اﻻمن العام.

وطرح الحضور خلال اللقاء عددا من المواضيع الامنية ومقترحاتهم للتعامل معها، وقد رحب اللواء السعودي بما تم طرحه مؤكدا ان هذا دليل حرصهم الوطني واستمرارهم في خدمة الوطن واعلاء مصلحته.

تلا اللقاء اقامة مأدبة افطار على شرف مدراء اﻻمن العام حضرها نائب مدير اﻻمن العام ومساعدوه وقادة كافة الوحدات الشرطية وعدد من مرتبات الجهاز