مؤتمر الاستثمار في النساء من أجل غد أفضل

2014 11 17
2014 12 14
66* دبي تستضيف المؤتمر السنوي لجوائز مساهمة النساء في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات و البرمجيات

دبي – صراحة نيوز –  تنظم مؤسسة ميرا كاول، المؤتمر السنوي لجوائز مساهمة النساء في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات و البرمجيات  ، وسيعقد يومي 14-15 يناير 2015 في فندق أبراج الإمارات جميرا في دبي.

هذا و يسعى المؤتمر لتسليط الضوء على إسهامات النساء الرفيعة في عالم الشركات، و يجمع النساء  اللواتي حققن نجاحاً ملحوظاً في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، و يهدف إلى زيادة اهتمام وثقة الشابات في متابعة تحصيلهن العلمي و تدرجهن بالمناصب الوظيفية ولا سيما في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات و البرمجيات  ، و سوف يتم خلال المؤتمر الذي يمتد على يومين ، تكريم  النساء الرائدات  في القطاعات المذكورة من جميع أنحاء المنطقة.

وسيتضمن المؤتمر أيضاً استعراض مفهوم تعاوني جديد متخصص بالبرمجيات و التصميم ، و خاصة بالنسبة للنساء المبرمجات ومصممات الغرافيك ، بحيث يكون المؤتمر منصة لاستعراض  خبراتهن الواسعة والمتعمقة في مجال البرمجة و التصميم .

و قالت ميرا كاول رئيس مؤسسة ميرا كاول المنظمة للمؤتمر : ” نحن نعمل على تشجيع النساء في ريادة الأعمال و في مجال الصناعات القائمة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، و إن العديد من الفتيات لا ترغبن في أن تكن جزءاً من هذه المجالات نتيجة لأسباب عديدة ، ونحن على أمل في كسر هذه الحواجز والقوالب النمطية من خلال تقديم النصح والإرشاد و التركيز على إبراز القدوة لبث روح  التصميم و العزم للواتي يردن القيادة و النجاح” .

هذا و تركز المؤسسة أساساً على النساء والمؤسسات التي يقدنها النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في أمريكا الشمالية، أوروبا الشرقية، أفريقيا، الصين، الهند، ودولة في الشرق الأوسط ، و الهدف الرئيسي لمؤسسة ميرا كاول هو أن تحدث فرقاً من خلال تطوير المجتمعات عبر الاستثمار في المرأة.

هذا الحدث هو حدث  مفتوح للنساء اللواتي يعملن ضمن مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بالإضافة لصاحبات المشاريع أو اللواتي يطمحن لتأسيس مشاريع خاصة ، و التسجيل لهذا الحدث التاريخي مفتوح للنساء من الشرق الأوسط والصين وأفريقيا والهند في www.womeninstem.com. .