مؤخر.. هيفا وهبي أمام النيابة!

2013 01 29
2014 12 14

استمراراً للجدل الذي أثاره طلاق هيفا وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، تقدم محامي أبو هشيمة ببلاغ للنائب العام بغية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس تحرير إحدى الصحف المصرية التي نشرت أنّ النجمة اللبنانية تقاضت مؤخراً وصل إلى حوالي 30 مليون دولار أسهمت في سداده بعض قيادات الإخوان المسلمين.

  وعلمت “أنا زهرة” أنّ محامي رجل الأعمال المصري تقدم فعلاً بالبلاغ ويجري حالياً التحقيق بعدما قرر أبو هشيمة أخذ الأمور إلى القضاء، خصوصاً أنّ هذه الأقاويل تم تداولها بعد ساعات قليلة من إعلان الانفصال.

  يذكر أنّ هناك العديد من الأقاويل التي انتشرت مؤخراً بشأن النجمة اللبنانية. إذ تردّد أنّ الطلاق يعود الى التلاسن الذي حصل في رمضان الماضي بين هيفا والشيخ صفوت حجازي الذي طالبها بالتوبة إذا أرادت العيش في مصر وبين المصريين. وقد ردت عليه بلهجة شديدة، قائلةً: “أنا محترمة غصباً عنك”. وطالبت أن يركّز صفوت حجازي على بعض المسلسلات الرمضانية المصرية التي تحتوي على إيحاءات جنسية. وأردفت: “أقول لصفوت حجازي انت ليه مركز مع هيفا؟”. هذا الكلام وضع زوجها في موقف حرج كونه أصبح الآن رجل الحديد الأول في مصر بعد انهيار مملكة أحمد عز وباتت مصالح أبو هشيمة مع كبار رجال الأعمال من جماعة الإخوان المسلمين.

  على جانب آخر، يتردد أيضاً أنّ الطلاق تمّ بشكلٍ ودّي ومحترم من دون تغريم الطرفين مبالغ مالية. كما نفى أبو هشيمة أن يكون قرار طلاقه متعلقاً بالمسؤولين في الدولة وخصوصاً قيادات الجماعة، مؤكّداً أنّه قرار شخصيٌّ.