مؤسسة الحسين للسرطان وشركة زين تطلقان حملة نحو الحياة

2013 07 13
2013 07 13

159أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان اليوم حملة نحو الحياة بالشراكة مع شركة زين التي قدمت دعماً مادياً مباشراً للحملة بلغ 50 ألف دينار وذلك بمناسبة مضي عشر سنوات على الشراكة بين زين و مؤسسة الحسين للسرطان.

وتهدف الحملة إلى تمكين المواطنين من المساهمة في التبرع بصدقاتهم لمساعدة مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان حيث تقوم شركة زين بإرسال رسائل قصيرة لجميع مشتركيها خلال شهر رمضان المبارك تدعوهم للتبرع ومساندة الحملة التي ستبدأ خلال الشهر الفضيل وتستمر حتى نهاية العام الحالي.

وشكرت سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، شركة زين على دعمهم المتواصل لمؤسسة الحسين للسرطان وعلى إنجاح هذه الحملة للعام العاشر على التوالي.

وقالت سموها ” إني فخورة جداً بشركة زين كونهم لا يتوانون عن دعم مرضى السرطان والكفاح ضد هذا المرض، وأتمنى من الجميع أن يحذو حذوهم والمساهمة في إنقاذ حياة المرضى”.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة “لقد بادرنا بالشراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان منذ عشرة أعوام وها نحن اليوم ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك نجدد عهدنا ونطلق حملة نحو الحياة بالشراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان، وهي شراكة نعتز ونفخر لكوننا جزءا منها وشريك أساسي فيها.

وأعرب عن تقدير زين للجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الحسين للسرطان على الصعيدين المحلي والإقليمي في معالجة مرض السرطان، وعن شكره لزبائن الشركة الذين ساهموا في انجاح واستمرار هذه الحملة بعد ان اضحت مساهمتهم السخية سبابا رئيسيا لجعل حملة نحو الحياة مبادرة سنوية نحرص على دعم استمراريتها.

و أضاف الهناندة أن زين تلتزم بتنفيذ سلسلة من برامج المسؤولية الاجتماعية ، كما تتبع الشركة خطة سنوية في مجال دعم المجتمع المحلي وتحقيق مفهوم التكافل الاجتماعي من خلال مبادرات وحملات عديدة خلال شهر رمضان ذات طابع مستمر.

واشار الى ان زين كانت قد كرمت العام الماضي كونها صاحبة أكبر قيمة تبرع تراكمية من قبل الشركات وذلك بعد أن وصل مجموع الدعم الذي تم تقديمه سواء بشكل مباشر من الشركة أو من خلال التبرعات التي ساهم فيه زبائن زين تجاوز المليون وخمسمائة الف دولار خلال السنوات الماضية.

وفي نطاق الحملة، يمكن لأي متبرع من زبائن زين أن يتبرع بصدقاته خلال الشهر وحتى نهاية العام الحالي، وذلك بإرسال رسالة قصيرةSMS تحمل كلمة حياة أو Life إلى الرقم 97070 عبر شبكة زين، وستكون قيمة كل رسالة ديناراً واحداً كتبرع يعود ريعه كاملاً لصالح المؤسسة. كما يمكن لكل من أراد أن يخرج زكاة أمواله في هذا الشهر الفضيل أن يتصل بالمؤسسة على الرقم 0790161616 أو رقم الخير 5544960– 06 كما شكرت الأميرة دينا مرعد الشركة الوطنية التقنية لتطوير المعلوماتية (MIT)لتبرعها بكامل مدخولها من الحملة لصالح المؤسسة، ولدعمها المتواصل كشريك في الحملة منذ انطلاقتها في 2003 كما شكرت وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية والمسموعة التي قامت متبرعة بنشر الإعلانات عن الحملة والترويج لها.

يشار الى أن هذه الحملة تأتي ضمن حملة الزكاة السنوية التي تطلقها المؤسسة كل عام بعنوان “زكاتكم حياتي” في شهر رمضان المبارك والتي تحث المسلمين على تقديم زكاة أموالهم للمؤسسة لصالح مرضى السرطان الأقل حظاً الذين يتعالجون في المركز.

ويذكر أيضاً أن مجلس الإفتاء في المملكة افتى بجواز تقديم أموال الزكاة لصالح مؤسسة الحسين للسرطان. كما اصدرت دائرة الإفتاء فتوى تعتبر فيها التبرع لبناء البرج الجديد في مركز الحسين للسرطان صدقة جارية.