ماذا دار بين مشه وسعيد في مهرجان غزة فيديو

2014 08 30
2014 08 31
31 صراحة نيوز –  نظمت الحركة الاسلامية مساء اليوم في عمان مهرجانا خطابيا تضامنيا مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الذي تعرض الى عدوان طال كل مرافق الحياة تحت عنوان ” كلنا مقاومة”.

ولفت نقيب المعلمين حسام مشه الانظار عندما توجه الى السلام على المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين همام سعيد حيث تهامسا لثواني وبعدها اخذ مشه مقعده ولم يتسنى معرفة فحوى الحديث الذي دار بينهما .

واستمع الحضور خلال الاحتفال لكلمة متلفزة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل .

وقال مشعل في كلمته  ” ان الاردن شقيق الروح والتوأم، واهلكم في القدس وغزة يقدرون لكم الوقوف الى جانب المقاومة”.

واضاف مشعل، “ان ارض الاردن المباركة اقرب البلاد الى القدس والى بيت المقدس الى هذه الارض المباركة المقدسه ، هذه الارض ارض الاردن الحشد والرباط والاصالة ونحن واياكم شعب واحد وقضية واحده وارض الاردن اخرجت كل ما فيها من خير فجزاكم الله خيرا”.

وقال مشعل ان الاردن كان دائما حاضرا بتفاعله وبدعمه السخي واثبت انه من اغنى البلاد بتفاعل شعبه وان دعمه وقوافله الى غزة لم تنقطع ، وندعوا ان يحفظ الله الاردن العزيز ليكون حضن فلسطين ودرعها وسندها ولله يبشركم بالاجر يا اهل الاردن ” .

كما تحدث في الاحتفال المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين همام سعيد ان الاردن من اقصى شماله الى اقصى جنوبه يقف الى جانب المقاومة.

واعتبر الشيخ طراد الفايز في كلمة له نتيجة المعركة بأنها  اعادت الكرامة للامة، ورفعت رأسها، وأعادت القضية الفلسطينية لتكون على رأس الاولويات في العالم.

وندد المشاركون بالمواقف الدولية ازاء ما شهدته غزة من قتل للمدنيين من اطفال ونساء وشيوخ.

والقيت خلال المهرجان الاناشيد والاغاني الوطنية والدينية التي عبرت عن الفرح بانتصار المقاومة في غزة.

وحضر المهرجان عدد من القيادات الحزبية والشبابية والشعبية والدينية وجمهور غفير، كما رفعت الاعلام الاردنية والفلسطينية.