ماذا قالت كانجانا رانوت بعد فوزها بلقب أفضل ممثلة

2016 05 06
2016 05 06

1462350434_25fir21-5_650_022514113230صراحة نيوز – عبّرت نجمة بوليوود كانجانا رانوت Kangana Ranaut عن سعادتها الكبيرة بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في حفل National Awards الـ 63 الذي أقيم يوم أمس 3 أيار/مايو في نيودلهي.

كانجانا التي تمرّ بفترة صعبة واضطرابات شخصية نتيجة المشكلات القانونية بينها والنجم هيرثيك روشان Hrithik Roshan صرّحت بالقول: “في الفترة الأخيرة لم يكن هناك أخبار جيدة، لذلك أشعر بفخر وراحة بعد فوزي بجائزة أفضل ممثلة في فيلم “Tanu” للمرة الثالثة”.

وأضافت رانوت: “شرف كبير لي أن أحصل على جائزة فاز بها أيضاً النجم القدير اميتاب باتشان Amitabh Bachchan كأفضل ممثل ذكر عن دوره في فيلم Piku للمرة الرابعة “.

وعبّرت رانوت عن فرحتها بعد أن شاهدت مقاطع من كلّ الأفلام الفائزة بجوائز في الحفل، فكانت دهشتها كبيرة لناحية عمل وسائل الإعلام الجيد ومشاركة العنصر النسائي من نجمات بوليوود في السينما الهندية.

وفي ما يتعلّق بالأفلام قالت رانوت: “أكثر ما أدهشني في هذا الحفل هو الأفلام المترجمة إلى اللغة السنسكريتية؛ فوالدتي تعلّم هذه اللغة التي لم أعرفها يوماً. وعندما كنت في لوس أنجلوس التقيت رجلاً يتكلم السنسكريتية، فشعرت بالحرج بسبب عدم قدرتي على معرفة لغتي التقليدية؛ ومع هذا عند عودتي إلى المنزل سأقوم بمراجعة كلّ الأفلام المتوفرة لديّ باللغة السنسكريتية كي أجيدها”.

أما والد كانجانا أمارديب رانوت Amardeep Ranaut فقد عبّر عن فرحته الكبيرة والفخر برؤية ابنته تستلم جائزة أفضل ممثلة للمرة الثالثة، وقال: “أنا في غاية السعادة والفخر بابنتي كانجانا”.